إنريكي يرشح منتخبين للفوز بكأس العالم

((وان_بغداد))
اعترف مدرب منتخب إسبانيا، لويس إنريكي، قبل مواجهة التشيك اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية، بأن فريقه يجب أن يتحسن في النواحي الدفاعية، ويصبح أكثر فعالية في الهجوم.
واعتبر إنريكي أن الأرجنتين والبرازيل هما الأوفر حظا بفارق كبير عن باقي المنافسين للفوز بالمونديال.
ولم يكشف لويس إنريكي عما إذا كان سيجري تغييرات في التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة اليوم،لكنه اعتبر أن طريقته في التدوير بين اللاعبين، هي أفضل طريقة للاستفادة من مجهودهم.
وفتح إنريكي الباب أمام عودة المهاجم أنسو فاتي، الذي لم يلعب بعد في البطولة، قائلا :”كنت أود رؤيته يلعب، وأن أقف على مستواه، هو على ما يرام ويتعافى بشكل جيد، لكنه لم يصل بعد لقمة مستواه”.
وأكد إنريكي أنه ” ليس في عجلة من أمره، لاستعادة جهود لاعب برشلونة”.
وانتقل إنريكي لمستوى المنتخب الإسباني، حيث دافع عن الفريق في وجه الانتقادات، بعد التعادل (1-1) مع البرتغال، ثم (2-2) مع التشيك، وتحقيق الفوز (0-1) على سويسرا.
وقال إنريكي :”يجب أن ننظر للأمور كما هي، إذا كان أحدهم يعتقد أننا سنفوز في جميع المباريات 6-0 فهو مخطئ، لكننا فريق يستطيع مواجهة أي منافس”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية