وطني الصالات في المجموعة الثانية في بطولة العرب

أسفرت قرعةُ بطولة كأس العرب لكرةِ الصالات، التي تحتضنها السعوديةُ للفترة من 20 ولغاية 26 من حزيران الحالي، عن وقوعِ منتخبنا الوطنيّ في المجموعةِ الثانية مع منتخبي مصر والجزائر، فيما ضمت المجموعة الأولى كلاً من الكويت والمغرب والصومال وموريتانيا، وجاءت منتخبات السعوديّة وفلسطين وليبيا في المجموعة الثالثة.
وتم توزيعُ المنتخبات على ثلاثةِ مستويات، إذ ضمّ المستوى الأول السعودية البلد المستضيف والمغرب ومصر، وفي المستوى الثاني منتخبنا والكويت وليبيا، والمستوى الثالث الجزائر وفلسطين وموريتانيا والصومال، وحسب نظام البطولة تتأهلُ من المجموعةِ الأولى ثلاثة منتخبات والأول والثاني من كلِ مجموعةٍ، وأفضل ثالث من المجموعتين الثانية والثالثة إلى الدور ربع النهائي.
وأكدَ مدير الجهاز الفنيّ لمنتخبنا، ناظم الشريعة: إن القرعة وضعتنا في مجموعةٍ تعدُّ الأصعبَ بتواجد المنتخب المصري الذي يعدّ من أقوى منتخبات قارة إفريقيا، كما أن منتخب الجزائر يمتلك لاعبين بمستوى عالٍ.
وأشارَ الشريعة إلى: إن حظوظ تأهل منتخبنا للدورِ الثاني ليست بالأمرِ السهل، ولكن المنتخب سيقاتل من أجل الظهورِ بمستوى جيدٍ وتقديم أفضل ما لديه.
موضحاً: إن الوقوع في مجموعةٍ بهذه المستوى هو أمرٌ متوقعٌ طالما أنك تلعب في بطولةِ كأس العرب والتي تضم من دون أدنى شكٍ أقوى المنتخبات العربيّة، وبالتالي علينا العملُ مبكراً من أجل الوصولِ إلى أقصى درجات الإستعدادِ والجاهزيّة.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار