السياسية

اجتماع لائتلاف المالكي قبيل جلسة الدعم الطارئ

((وان_بغداد))
عقدت كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية، الاربعاء، اجتماعا برئاسة نوري المالكي، ناقشت خلاله قانون الدعم الطارىء اللامن الغذائي والتنمية الذي يستعد مجلس النواب لاقراره اليوم.
  
وذكر المكتب الإعلامي للكتلة في بيان، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (8 حزيران 2022)، ان “كتلة ائتلاف دولة القانون النيابية عقدت اجتماعا صباح اليوم برئاسة نوري المالكي، وتم خلال الاجتماع بحث تطورات الوضع السياسي ، فضلا عن مناقشة قانون الدعم الطارىء اللامن الغذائي والتنمية الذي يستعد مجلس النواب لاقراره اليوم”.
واكد المالكي بحسب البيان على “ضرورة الاهتمام بمطالب الشعب والعمل على تشريع القوانين التي تصب في مصلحتهم”، مشددا على “اهمية ان يكون تشريع القوانين لايتعارض مع الدستور والقانون”.
وحول قانون الدعم الطارىء للامن الغذائي، اشار رئيس ائتلاف دولة القانون بقوله: “موقفنا سيكون داعم لكل القوانين التي لها مساس بمطالب الخريجين والمحاضرين والفلاحين وشريحة الفقراء ودعم قطاع الطاقة والكهرباء شريطة عدم مخالفته لقرارات المحكمة الاتحادية والصلاحيات المنصوص عليها لحكومة تصريف الاعمال”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا