الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 9 متهمين ثلاثة منهم بتعاطي وترويج المخدرات وآخرين طرفي مشاجرة في بغداد

((وان_بغداد))

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الثلاثاء، عن القبض على 9 متهمين ثلاثة منهم بتعاطي وترويج المخدرات وآخرين طرفي مشاجرة في بغداد.

جاء ذلك ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها ، ألقت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الاول ومفرزة من الأمن الوطني ، القبض على ثلاثة متهمين في منطقة (المواصلات) بحوزتهم كمية من مادة الكرستال المخدرة ، حيث تمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية غرب بغداد .
وفي ذات السياق ألقت قوة أخرى من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث ،القبض على اثنين متهمين طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (حي الجهاد) ببغداد وعلى الفور تم توجه القوة إلى المكان المقصود وتطويقه وإلقاء القبض عليهما .
فيما تمكنت قوة أخرى من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني على أثر ابلاغ من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (حي العامل) على الفور تم توجه القوة إلى المكان المقصود وتطويقه وإلقاء القبض على أربعة أشخاص متهمين بطرفي المشاجرة .
تم إحالة المتهمين مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار