مدرب وطني الصالات يعلق على التعادل أمام الكويت

((وان_بغداد مرحبا))
تعادلَ منتخبنا لكرةِ الصالات أمام نظيره الكويتي بهدفين لكل منهما في المباراةِ التي جرت اليوم السبت في صالةِ نادي النصر الكويتي في مستهل مشواره ضمن الجولةِ الأولى من منافساتِ المجموعةِ الأولى في بطولةِ غرب آسيا.

وقالَ مدرب منتخبنا الوطنيّ، الإيراني ناظم الشريعة، عقب نهاية المواجهة: “نعلمُ أن المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبةً، لاسيما أننا لعبنا أمام المنتخبِ الكويتي أحد أفضل فرق البطولة، لأنه يملك لاعبين على مستوى فني جيدٍ، ويلعب بصورةٍ منظمةٍ، ورغم ذلك استطعنا أن نتقدمَ عليه في النتيجةِ، وكنا أقربَ للفوز لولا ضياع الفرص التي سنحت لنا”.

وأضافَ إن “البداية كانت جيدةً، ونأملُ تقديمَ مستوى وأداء أفضل في المبارياتِ المقبلة، وسأعملُ على تجهيزِ اللاعبين وتهيئتهم بالصورةِ المطلوبةِ للمباراةِ المُقبلة أمام منتخب فلسطين”.

وتقدمَ منتخبنا بالنتيجةِ عن طريقِ اللاعب علي شهاب، وأحرز المنتخبُ الكويتي هدف التعادل، ومن ثم هدف التقدم الثاني، لينتهي الشوطُ الأول بتأخُّرِ منتخبنا بهدفين مقابل هدفٍ واحد، وفي الشوطِ الثاني دخل لاعبو منتخبنا عازمين على الخروجِ بنتيجةٍ إيجابيةٍ، وكان لهم ذلك بعد أن تمكنَ علي حقي من تسجيلِ هدف التعديل الثاني. انتهى

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار