الشركة العامة للإتصالات والمعلوماتية تطلق حملة كبرى لإزالة التجاوزات في جانب الكرخ من العاصمة بغداد

((وان_بغداد))
نفذت الشركة العامة للإتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات من خلال ملاكاتها الهندسية والفنية وبالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني والقوى الماسكة للأرض حملة كبرى لإزالة كافة أشكال التجاوزات على الكابلات الضوئية ، حيث تم خلال هذه الحملة الوطنية مصادرة ( ٦٩٧ ) كابينة في مناطق حي دراغ والداوودي وحي الجامعة و أبو دشير شملت المحلات ( ٦٠٣ ، ٦١٣ ، ٦٢٧ ، ٨٥٠ ، ٨٥٢ ، ٨٥٤ ) والمنصوبة بدون موافقات أصولية ، ومن الجدير بالذكر أن هذه المحلات مشمولة بمشاريع النفاذ الضوئي ، كما تم في وقت سابق إتخاذ الإجراءات القانونية وانذار أصحاب الأبراج المخالفة بضرورة إزالة تجاوزاتهم التي تؤثر سلباً على المشاريع الحيوية لوزارة الإتصالات ومطالبتهم بضرورة الإلتزام بالتعليمات والقوانين لتجنب التبعات القانونية التي تصدر بحق المخالفين .
علماً أن الحملة مازالت مستمرة لرفع التجاوزات غير النظامية وإزالتها نهائياً وحماية البنية التحتية لمشاريع الشركة العامة للإتصالات والمعلوماتية الوطنية لغرض تقديم أفضل الخدمات لكافة المشتركين في القطاعين العام والخاص عن طريق الشركات الرصينة والرسمية المجهزة لخدمة الأنترنت .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رداََ على كتاب سند.. أمانة مجلس الوزراء تعلن إمكانية تقسيط التوقيفات التقاعدية للعقود والأجراء المثب... القيسي : ضبط (9) حاويات مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الشمالي إهداء درع اتحاد الكرة للمنسق العام للاتحاد في السعوديّة قائد عمليات بغداد يوجه كافة السيطرات الرئيسية والثانوية بفتح جميع ممرات التفتيش والعمل بطاقة قصوى خل... جنايات ميسان تصدر حكما بالسجن 15 سنة على احد مستهدفي دار الشهيد المغدور القاضي "احمد فيصل خصاف" ‏ مصدر مقرب من اتحاد الكرة: ضائقة مالية أجبرت إتحاد الكرة على إيقاف المفاوضات مع المدربين الأجانب الزراعة تتخذ اجراءات وقائية لتجنب الاصابات بالحمى النزفية مع قرب موسم الاضاحي الكمارك.. تحريات المنطقة الوسطى تضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد مسرور بارزاني: متواصلون مع بغداد لإنهاء الهجمات المتكررة ضد إقليم كردستان مصرف الرشيد : اطلاق وجبة جديدة لسلفة الموظفين والعقود ومنتسبي القوات الامنية