النائب الثاني لرئيس الاتحاد يزور تدريبات منتخب الناشئين

((وان_بغداد))

زارَ النائبُ الثاني لرئيسِ الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، يونس محمود، برفقة عُضو الاتحاد رحيم لفتة، تدريبات منتخب الناشئين مساء اليوم الثلاثاء، وقدّما المساندةَ على بذلِ كل ما بوسعهم في البطولاتِ المقبلة، خصوصاً أن الاتحاد وضمن منهاجه يصب اهتمامهُ بمنتخباتِ الفئات العمريّة كونها النواة الحقيقية للمنتخبِ الوطني.
وقالَ محمود: إن الاتحاد ينظر لكم بأنكم القاعدةُ الحقيقيةُ للمنتخباتِ الوطنيّة، ونسعى لتوفيرِ جميع سبل النجاح، تنتظركم بطولةُ غرب آسيا، يسبقها معسكرٌ تدريبيّ في تركيا، ولا تهمنا النتائج بقدر ما يهمنا أن يظهر منتخبنا بالشكلِ اللائقِ، ويكسبُ احترامَ المنافسين، وثقتنا بجهازكم الفني وبكم كبيرةٌ لتحقيقِ نتائج طيبة.
من جهته، أوضحَ عُضو اتحاد الكرة، رحيم لفتة: إن الاتحاد ساعٍ لدعمكم بما يمكن أن يقدمهُ لكم وننتظر منكم تقديمَ المستوى الفني الجيد لتثبتوا للجميع أنكم الجيلُ المقبل الذي سيدافعُ عن ألوان المنتخباتِ الوطنية.
وأشارَ إلى: إن فرق الفئات العمرية محطُ احترام واهتمامٍ كبير، بالمقابل فأنتم مطالبون بإقناعِ الاتحاد أنكم قادرون على المنافسةِ بقوةٍ في الاستحقاقاتِ المقبلة، لاسيما بطولة غرب آسيا الشهر المقبل وبطولة العرب في الجزائر في شهر آب المقبل والتصفيات الآسيويّة في شهر تشرين الثاني المقبل.
من جانبه، رحبَ مُشرف المنتخب عُضو الإتحاد، خلف جلال، بزيارةِ يونس محمود ورحيم لفتة، موضحاً: إن تواجد الطرفين يمثلُ دعماً معنوياً للاعبين قبل خوضِ منافسات بطولة غرب آسيا في الأردن.
وأوضحَ: إن المنتخب سيدخل معسكراً تدريبياً في تركيا يستمرُ لمدة عشرة أيامٍ، ويتضمن ثلاث مبارياتٍ تجريبيةٍ على مستوى عالٍ، نتمنى أن يكون المعسكرُ نقطةَ انطلاقة مثاليّة قبل التوجهِ إلى الأردن وخوض منافسات بطولة غرب آسيا.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار