السياسيةالمحلية

أول تعليق لمحافظ صلاح الدين المُقال بشأن منعه من الدخول إلى مبنى المحافظة

((وان_بغداد))
جدد محافظ صلاح الدين المُقال عمار جبر، الأحد، اعتراضه على قرار إقالته، فيما علق بشأن منعه اليوم من قبل قوة أمنية، دخول المحافظة.
  
 
وذكر جبر في بيان، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (29 ايار 2022)، أن “ما يحصل اليوم في محافظة صلاح الدين تقوده ثلة من السياسيين ورجال الأعمال والمنتفعين من خارج المنظومة الحكومية، وسيكون القانون هو الحكم في كل ما حصل ويحصل من تغليب لغة القوة والتفرد بالقرار الذي ضرب عرض الحائط أسس الدستور العراقي والقوانين النافذة التي تعلوا ولا يعلى عليها، ومنها حق المحافظ المقال بممارسة مهامه الوظيفية مدة خمسة عشر يوماً، لحين مصادقة المحكمة الإدارية على التهم الموجهة أو ردها، واكتمال نتائج التحقيق أصولياً”.
 
وأضاف، أن “هذا ما يقلق المتورطين بقضايا الفساد التي نشرناها على الملأ، والمتضمنة هدراً واختلاسات هائلة تجاوزت قيمتها أكثر من ترليون وستون مليار دينار تم تبويبها على مشاريع على الورق لم ينفذ منها اي شيء”.
 
وتابع الجبر “نؤكد احتكامنا وثقتنا المطلقة بالقانون وبكل ما يقرره، و نحن مؤمنون بكل ماقدمناه لأهلنا في محافظة صلاح الدين العزيزة التي انهكها تحكم الفاسدين بمقدراتها طيلة عقود مضت، وماكشفناه جزء يسير مما حصل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار