الرياضية

اتحاد الكرة يقلد مجموعة من الحكام الشارة الدولية

قلدَ الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم مجموعةً من الحكامِ الشارات الدوليّة للموسم 2022/2023 ، وذلك في حفلٍ أقيم اليوم في مقرّ الاتحادِ بحضور النائبِ الأول لرئيسِ الاتحاد علي جبار وعُضو الاتحاد رحيم لفتة والأمين العامّ محمد فرحان ورئيس لجنة الحكام الدكتور نجاح رحم.
وشملَ التقليد بالشارةِ الدولية (٦) من حكامِ الساحة و(٨) مساعدين و(٤) من حكام الصالات وحكماً واحداً من الشاطئية.
وافتتحَ النائب الأول لرئيسِ الاتحاد، علي جبار، كلمته بالإشادةِ بالأدوار الكبيرة التي بذلها الحكامُ في مبارياتِ الدوري الممتاز.
وقالَ: إن الحكم العراقي دائماً مميزٌ في إدارةِ المباريات في دورينا وفي كلِ المحافل الدوليّة والإقليمية، وينالُ الإشادةَ لما يقدمه من أداءٍ مميزٍ، وما يميز حكامنا هي قلةُ الأخطاء في إدارة المباريات.
وأوضحَ عضو الاتحاد، المشرف على اللجنة، رحيم لفتة: يعدُّ الحكام من أهم ركائز النجاح في المنظومةِ الكرويّة، وحكامنا نجحوا في قيادةِ المباريات إلى برِ الأمان، ولديهم الكثيرُ من القدراتِ والبراعةِ التي تمكنهم من النجاحِ في المبارياتِ المحلية والدوليّة.
وقدّمَ الأمين العامّ لاتحاد كرة القدم، محمد فرحان، شكره وتقديره للحكامِ وللجنة على جهودهم الجبارةِ في إدارةِ المباريات رغم كل الظروف التي يمر بها الحكمُ العراقي من الضغوطاتِ الجماهيرية التي تمارسُ عليه لكنه بقي ثابتاً ولم يتأثر بهذه الضغوط.
وقالَ فرحان: إن لجنة الحكام ستكون من أولى اللجانِ التي سيطبقُ فيها السيستم الالكتروني وتقديم الدعم كافة المعنوي والمادي خلال الفترةِ المقبلة.
بدوره، فقد قدّمَ رئيس لجنة الحكام، الدكتور نجاح رحم، شكره وتقديره لرئيسِ الاتحاد عدنان درجال والنائب الأول والأمين العامّ وجميع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحادِ على تعاونهم مع الحكامِ، ووعدَ الجميع بأن الحكم العراقي والصفارة العراقيّة سوف تبقى مستمرةً بالإبداعِ والتطور.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار