مشددا على ضمان حصة المحافظة من الكهرباء.. محافظ ذي قار يترأس اجتماعاً موسعاً لغرفة عمليات الكهرباء ويناقش الاستعداد لموسم الصيف

((وان_بغداد))
ترأس محافظ ذي قار الدكتور محمد هادي الغزي ، اجتماعا موسعا لغرفة عمليات الكهرباء ، بحضور عدد من نواب المحافظة ، لبحث الاستعدادات لموسم الصيف ، والاجراءات الاستباقية الكفيلة بمعالجة العقبات والاشكالات التي قد تواجه انتاج وتجهيز الكهرباء .
واشار سيادته الى ان المحافظة حريصة على ضمان حصتها من الطاقة الكهربائية وبواقع 1800 ميكا واط وفقا للاتفاق المبرم مع السيد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي .
وشدد على ضرورة دعم مشاريع الماء بطاقة كهربائية متواصلة على مدار 24 ساعة يوميا ، ونصب المحولات في شط ال ابراهيم والبدعة ، فضلا عن انجاز المشاريع المتلكئة في قطاع الكهرباء وبذل الجهود الممكنة لفك الاختناقات في توزيع الطاقة في عموم مدن المحافظة.
وبحث سيادته كذلك الإجراءات والتدابير والمعالجات الفنية اللازمة لرفع القدرات التوليدية لمحطات انتاج الطاقة الكهربائية في المحافظة ، وسبل تجاوز مشكلة الانطفاء في موسم الصيف في ظل الطلب المتزايد على الطاقة.
وحضر الاجماع مديرو الانتاج والشبكات والتوزيع ومسؤولو كهرباء الجنوب فضلاً عن عدد من المسؤولين المحليين و قائد عمليات سومر وشرطة المحافظة .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار