الرياضية

النائب الأول لرئيس الاتحاد يستقبل رئيس الوفد الإيراني

استقبلَ النائبُ الأول لرئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، علي جبار، اليوم الأحد، في مقرّ الاتحاد، رئيسَ وفد المُنتخب الإيراني الأولمبي، فراس فاطمي، بحضور أعضاء الاتحاد غانم عريبي ويحيى زغير ومحمد ناصر والمدير الإداري للمنتخب مهدي كريم.
ورحبَ النائب الأول بالوفدِ الإيراني، متمنياً لهم طيبَ الإقامة في العراق وتحقيق الاستفادة الفنيّة القُصوى بعد مواجهة منتخبنا الأولمبي في مباراتين وديتين في الرابع والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الحالي.
وأكدَ جبار: إن الاتحاد يعملُ على توفيرِ جميع مُستلزمات نجاح المعسكر الإيراني في بغداد من الأمورِ كافة الإدارية والتنظيميّة واللوجستيّة.
وقالَ رئيس الوفد الإيراني، فراس فاطمي: أتقدمُ بالشكر الجزيل للاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم على حسنِ الاستقبال وكرمِ الضيافة منذ لحظةِ وصولنا إلى بغداد، وفي كلِ مكانٍ نتواجد فيه نشاهدُ الترحابَ الكبير ما يدلُ على روعةِ الشعب العراقي.
وأضافَ: سعينا إلى تأمينِ المباراة أمام المنتخبِ الأولمبي العراقي لأننا ندركُ قوته الفنية، وإن المباراة ستكون مفيدةً للملاكِ التدريبي لتشخيصِ السلبيات وإيجاد الحلول لها قبل خوضِ غمار نهائيات آسيا،
ونتطلعُ إلى أن يتأهلَ منتخبنا الأولمبي والمنتخب العراقي الى الأدوارِ المتقدمة من البطولةِ الآسيوية، ونتشوقُ الى ملاقاةِ المنتخب العراقي وسط جمهوره الذي سيضيفُ الكثيرَ من الخبرةِ للاعبينا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية