الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يشكر رئيس الوزراء لدعمه الكامل لإنجاح خليجي ٢٥

((وان_بغداد))
وجهَ رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، مساء الثلاثاء، بتقديمِ الدَعمِ الكامل وتَسهيل جميع السُبل الكفيلة بإنجاحِ تنظيم بطولةِ كأس الخليج لكرةِ القدم بنسختها الـ 25 في مدينةِ البصرة مَطلع العام المقبل.
جاءَ ذلك أثناء لقاءِ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، رئيسَ الوزراء مصطفى الكاظمي، وتطرقه إلى مراحل التَنفيذِ الفعليّة التي وصلت إليها مدينةُ البصرة لاستقبالِ الحدث الخليجي الكروي المُرتقب.
وأبدى الكاظمي استعدادهُ الكامل لتذليلِ جميع العقبات التي تواجهُ فترة انتهاء الأعمال في المنشآتِ المعنية والتي يفترض أن تكون جاهزةً لاستقبالِ الأشقاء.
كما جرى الحديثُ عن توجيهِ الدوائر المعنية من اتحادِ كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة ومحافظةِ البصرة من أجل نجاح تنظيمِ البطولة، وتوجيه الوزارات السَاندةِ الأخرى وتقديم التسهيلات لإظهارِ خليجي ٢٥ بأبهى صورةٍ، وبالشكلِ الذي يُشرف الجميعَ لتكون النسخةَ الأفضل على مدى تاريخ بطولات كأس الخليج الماضية.
وقدّمَ وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، شكره لرئيسِ الوزراء لدعمهِ المُستمر لقطاعي الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم، معتبراً تواجده على رأسِ هَرم اللجنة العليا وتواصله إضافةً مهمةً ستسهم في الارتقاءِ بعمل اللجان كافة التي ستعملُ لإكمالِ كل المُستلزمات المعنية ببطولةِ الخليج المقبلة.
وكان اتحادُ كأس الخليج قد أقرَ موعدَ إقامة بطولةِ خليجي 25 في مدينةِ البصرة للفترة من السادس ولغاية 19 من شهر كانون الثاني/ يناير من العام المُقبل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار