المحلية

الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يقدم التعازي للسفير الفلسطيني في بغداد

((وان_بغداد))
قدم وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور صالح المياح وعضوية كل من الاستاذ مصطفى كامل محمد النائب الأول وأمين سر الاتحاد وكالة والأستاذ فيصل رشيد الجبوري نائب رئيس الاتحاد واللواء جبار المياح المستشار الأمني للاتحاد والأنسة فاطمة عدي عضو المكتب التنفيذي والأستاذ مؤيد علي زامل الأمير عضو المجلس المركزي التعازي الى سعادة سفير دولة فلسطين باستشهاد الزميلة شيرين ابوعاقلة التي استشهدت برصاص العصابات الصهيونية المجرمة
وذكر رئيس الاتحاد ان استشهاد الزميلة شيرين فضح ادعاءات الغرب والعصابات الصهيونية وأصحاب مشاريع التطبيع مع الكيان الصهيوني العنصري.
وأشاد رئيس الاتحاد بقرار مجلس النواب بتجريم كل أشكال التطبيع والتعاون مع هذا الكيان العنصري وقال نحن في قيادة الاتحاد نثمن هذا القرار الشجاع في ظل الظروف التي تحيط بالأمة العربية والإسلامية واستهتار هذا الكيان الغاصب لأرض فلسطين “.
كما بحث رئيس الاتحاد مع سفراء سلطنة عمان والبحرين الذي شاركوا في تقديم التعازي أهمية افتتاح فروع الاتحاد في دول الخليج العربي وأهمية تبادل الزيارات”.
فيما قدم سفير دولة البحرين الدعوة الى رئيس الاتحاد لزيارة السفارة لبحث العديد من النقاط المهمة حول مستقبل الاعلام الالكتروني في المنطقة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار