وزارة النقل تجري جولة بحرية برفقة القادة الامنيين في البصرة

((وان_بغداد))

اجرت وزارة النقل/ متمثلة بالوكيل الاداري السيد حازم الحفاظي و والوكيل الفني المهندس طالب بايش و مدير عام شركة موانئ العراق ، ورئيس مهندسين ضياء حنون مدير عام الهيئة البحرية ،جولةً بحرية لموانئنا النفطية في محافظة البصرة للوقوف على سير العمل فيها وتفقد احوال العاملين هناك.

وكانت الجولة برفقة معاون قائد عمليات البصرة و مدير الامن الوطني في المحافظة و نائب قائد القوة البحرية و قائد قاعدة ام قصر البحرية و ضابط امن مديرية الاستخبارات البحرية وضابط ركن المتابعة في القيادة البحرية وضابط استخبارات اللواء البحري و مدير شرطة الموانئ.

كما وتواصلت الجولة لحين الوصول الى حدود المياه الاقليمية العراقية والوقوف على حدودنا البحرية لغرض ايصال رسالة اطمئنان لكل العراقيين مفادها ان حدودنا مصانة ومؤمّنة وان عمليات تصدير النفط من موانئنا المتخصصة متواصلة على قدم وساق ، وان حراس الحدود البحرية العراقيين على أهبة الاستعداد للتعامل مع اي طارئ لتأمين مياهنا و حدودنا.

وفي ختام الزيارة شكر القادة الامنيون السيدين الوكيلين والسيد المدير العام و العاملين في الموانئ على الدقة المتناهية التي لمسوها في عمل طواقمنا البحرية و سرعة وانسيابية عمليات التصدير في الموانئ النفطية منها والتجارية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار