مكافحة الإجرام: القبض على متهم بسرقة اموال ومصوغات ذهبية في بغداد

((وان_بغداد))

تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم السبت، من القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة أكثر من 10 آلاف دولار ومصوغات ذهبية وجهازي موبايل من خزانة حديدية داخل دار سكنية في منطقة حي العدل ببغداد اثناء خلو الدار من ساكنيها في فترة العيد.
وأوضحت المديرية في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، انه”تمت عملية القبض بعد توافر معلومات لدى مفارز مكتب مكافحة اجرام الخضراء حول حادث السرقة، وبعد التحري وجمع المعلومات بالوسائل الفنية الحديثة التي أثمرت بالوصول إلى مكان المتهم.
وأضاف البيان، حيث تم نصب كمين محكم والقبض عليه، وبعد التعمق بالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف صراحة عن قيامه بالدخول الى داخل الدار وسرقة محتويات الخزانة. دونت أقوال المتهم وصدقت قضائيا بالاعتراف وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات.
إلى ذلك ألقت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد القبض على عدد من المتهمين والمطلوبين بقضايا السرقة والتزوير، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة خلال الممارسات الأمنية التي تجريها مفارز المديرية باستمرار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار