رديف الشرطة يصطدم بالنجف في أولى مباريات الدوري

((وان_بغداد))
جرت، اليوم الأربعاء، قرعةُ دوري الرديف لأنديةِ الممتاز التي احتضنتها قاعةُ الاتحاد بمشاركة ثمانية أندية وحضور جميع ممثليها، وأسفرت عن وقوعِ فريق رديف الشرطة في المجموعةِ الأولى الى جانبِ فرق الزوراء والنجف وأمانة بغداد، وستنطلقُ منافساتها يوم 27 من الشهر الحالي.
وقالَ مُدرب فريق رديف الشرطة، سعد هاشم: مجموعتنا متوازنةٌ، وقد أكملنا جميعَ تحضيراتنا لمبارياتِ الدوري بالرغم من بعض الإصابات التي لحقت باللاعبين في المباريات التجريبية التي خاضها الفريق، وسنستهل مشوارنا في أولى مبارياتِ الدوري أمام فريق النجف في ملعب التاجي يوم 27 من الشهر الحالي .
وأكدَ هاشم: إن تدريباتنا مستمرةٌ وبانتظامٍ كبير، وقد اطلعت على مستوياتِ اللاعبين من خلال الوحدات التدريبية والمباريات الودية التي أوضحت لنا الصورةَ الكاملة عن لاعبينا الذين وصلوا الى الجاهزيّةِ الكبرى قبل انطلاقِ الدوري .
واختتم هاشم حديثه بالقول: لديّ صورةٌ كاملةٌ عن بعضِ الفرق ومستوياتها، وسنتعاملُ مع الجميع بالطموح نفسه، ونتطلعُ الى تحقيقِ نتائج ايجابية ترضي جميعَ محبي هذا النادي، وبالخصوص الهيئة الإداريّة التي لم تقصر معنا بشيء وواكبت كل خطواتنا بغية تحقيقِ الهدف المنشود.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار