برصاص إسرائيلي.. مقتل مراسلة قناة الجزيرة في فلسطين شيرين أبو عاقلة

11 مايو 2022
 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية صباح اليوم الأربعاء، وفاة مراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة متأثرة بنيران الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية.
 
  
 
وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في وقت سابق، إصابة الصحفية شيرين أبو عاقلة برصاصة في الرأس خلال تغطيتها لاقتحام قوات من الجيش الإسرائيلي لمخيم جنين،
 
 
واندلعت اشتباك مسلحة بين مسلحين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام الأخيرة لحي الجابريات في مخيم جنين بالضفة الغربية، حيث أعاق المسلحون دخول القوات الإسرائيلية هناك.
 
وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي حاولت اعتقال عدد من المطلوبين خلال اقتحامها لمخيم جنين، إلا أنها فشلت في ذلك.
وأكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن قوات الجيش تعرضت لإطلاق نار خلال محاولة اعتقالها عدداً من الفلسطينيين في مخيم جنين وقرب قرية برقين.
 
وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي يحقق في حادثة تعرض صحفيين فلسطينيين لإطلاق النار، زاعماً أن مصدر النيران التي أصابت الصحفيين قد تكون من مسلحين فلسطينيين.
ونفذ الجيش الإسرائيلي خلال الفترة الأخيرة عمليات اقتحام متكررة لمناطق مختلفة في الضفة الغربية والقدس، لاعتقال أشخاص تقول إسرائيل إنهم على صلة بعمليات متصاعدة في إسرائيل، حيث أدت هذه العمليات إلى مقتل 19 إسرائيلياً خلال شهرين.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار