الرياضية

ريال مدريد يحدد موعد إعلان صفقة كيليان مبابي

10 مايو 2022

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد سيعلن التعاقد رسميا مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في الأسبوع الأول من يوليو/تموز المقبل بعد نهاية عقد اللاعب مع بطل فرنسا في نهاية يونيو/حزيران القادم.
  
 
وبات ريال مدريد قريبا للغاية من التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي ، خاصة بعد حسم انتقال النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي.
 
وكان ريال مدريد يرغب في التعاقد مع هالاند ومبابي في نهاية الموسم الحالي، لكن انتقال هالاند للدوري الإنجليزي الممتاز ضغط على النادي الملكي من أجل تكثيف محاولاته لضم مبابي.
وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن ريال مدريد يخطط لإعلان تعاقده مع مبابي عقب خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في باريس يوم 28 مايو/آيار الحالي وعدم استعجال إعلان أحد أهم التعاقدات في السنوات القادمة.
 
كما قالت محطة ”كادينا كوبي“ الإذاعية إن الفريق الملكي لا يخطط حتى للإعلان عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الفرنسي حتى نهاية يونيو/حزيران وهو موعد انتهاء الموسم بالكامل في أوروبا ، بما في ذلك مباريات دوري الأمم الأوروبية التي سيقام منتصف الشهر المقبل.
وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد