الامنية

وكالة الاستخبارات تلقي القبض على ثلاثة من قيادات داعش بمايسمى قاطعي الفرات والبركة بعملية خاطفة في بغداد

تمكنت قوة امنية ،اليوم الاحد، من القاء القبض على ثلاثة من قيادات داعش الإرهابية بمايسمى قاطعي الفرات والبركة بعملية خاطفة في العاصمة بغداد.

وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية تلقته وكالة ارض اشور الاخبارية ،ان “بجهد استخباري مميز وبمتابعة استمرت لعدة ايام استندت لمعلومات استخباراتية دقيقة ومقاطعة المعلومات مع الاعترافات من قبل الارهابيين الملقى القبض عليهم سابقا” .

واضاف البيان بانه “تمكنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية من القاء القبض على ثلاثة من الارهابيين البارزين ضمن صفوف داعش الارهابي وهم ( ابو شهد وابو سارة وابو يعقوب) المطلوبين وفق احكام المادة (٤/ ارهاب ) لعملهم بمايسمى قاطع الفرات و البركة ،ضمن محافظة بغداد، ومن خلال التحقيقات الاولية معهم اعترفوا بتفيذهم عمليات ارهابية في محافظة الانبار وتزعموا قيادة مجموعات من الزمر الارهابية واشتركوا بعدة عمليات ارهابية ضد القوات الامنية والمواطنين قبل وبعد عمليات التحرير وكذلك من المشتركين بالعمليات الارهابية بمحافظة الرقة السورية”.

وبين البيان بانه “ستواصل وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عملياتها النوعية والاستباقية للقضاء على فلول داعش المنهزمة وعناصر الجريمة المنظمة أينما كانوا”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار