وزير الدفاع يتحدث عن تحركات لـ’الإرهابيين’ في صلاح الدين: وجهنا بتشديد الإجراءات

((وان_بغداد))
حذر وزير الدفاع جمعة عناد السبت، من النشاطات الإرهابية التي تؤثر على أمن البلاد، فيما أصدر توجيهاً شديداً للقوات الأمنية من أجل منع تحركات “داعش”.
  
 
وقال عناد، في تصريح للوكالة الرسمية” (7 أيار 2022)، خلال زيارته قيادة عمليات صلاح الدين، إنه “أصدر توجيها الى القيادات الأمنية في القاطع بتشديد الإجراءات لمنع تحركات العصابات الإرهابية، واتخاذ كافة التدابير لمنع أي حركة لتلك العصابات”. 
 
وأضاف، أنه “خلال الآونة الأخيرة تمت ملاحظة نشاط لحركة الإرهابيين، وهذا الامر غير مقبول تماماً بعد خمس سنوات على عمليات التحرير”. 
 
وأكد أن “القيادات الأمنية وعدت بتنفيذ هذه التوجيهات وجميع الأمور تسير بشكل جيد”، مبيناً أنه “وخلال زيارته الى محافظة صلاح الدين اطلع على الخطط الموضوعة لمجابهة التهديدات وتم التأكيد على تطبيقها بالشكل الصحيح”.
 
وأشار إلى أنه “استمع الى المشاكل من قادة العمليات وتم تذليل العقبات أمامها لحلها”.
 
وأوضحت قيادة عمليات صلاح الدين، في وقت سابق من اليوم السبت، أن زيارة الوفد الأمني برئاسة وزير الدفاع جمعة عناد إلى المحافظة، جاءت للاطلاع على ثلاثة ملفات.
 
ووصل وزير الدفاع جمعة عناد سعدون، في وقت سابق، إلى قيادة عمليات صلاح الدين برفقة عدد من القيادات الأمنية.
 
وذكرت وزارة الدفاع في بيان أن “وزير الدفاع وصل الى قيادة عمليات صلاح الدين يرافقه نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات وعدد كبير من القادة والضباط في وزارة الدفاع لتفقد قيادة عمليات صلاح الدين والاطلاع بشكل مفصل عن سير العمليات والوضع الامني فيها”.  

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار