الرياضية

أمين عام الأولمبية يتفقد المنتخبات المشاركة ببطولة آسيا للقوس والسهم

((وان/ السليمانية ))
تفقد الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبد الحميد وفود المنتخبات المشاركة في منافسات بطولة آسيا بالقوس والسهم للرجال والنساء والتي ستنطلق فعالياتها يوم غد السبت في ملعب السليمانية بمشاركة سبعة عشر منتخباً آسيوياً على ان تستمر الفعاليات حتى الثاني عشر من شهر آيار الحالي.
وثمن عبدالحميد خلال زيارته للوحدة التدريبية للمنتخبات القارية ظهر اليوم الجمعة، المشاركة الواسعة للدول الآسيوية متمنياً لهم طيب الاقامة في بلدهم الثاني العراق مطالباً اللجنة المنظمة بعكس صورة مشرفة للعراق وهو يحتضن أول بطولة قارية منذ سنوات.
وتمنى عبدالحميد تقديم أفضل المستويات والنتائج وتحقيق أعلى الأرقام في منافسات بطولة آسيا للعبة.
وأكد عبد الحميد دعم اللجنة الأولمبية التام لاتحاد القوس والسهم من أجل نجاح منافسات البطولة الاسيوية، وحث الاتحاد على تكثيف الجهود اللازمة من أجل ان يكون التنظيم بأفضل صورة.
وفي سياق متصل إحتضن فندق هاي كرست المؤتمر الفني الذي أداره النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي السيد جابول غازي إضافة الى عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي السيد بيباك راج ورئيسة لجنة الحكام في البطولة الايرانية غزالة رسولي فضلاً عن رئيس الاتحاد العراقي السيد سعد المشهداني وممثلو المنتخبات المشاركة، حيث جرى في المؤتمر الفني مناقشة كافة التفاصيل والتعليمات التي تخص منافسات البطولة فضلاً عن مناقشة التعديلات الدولية الأخيرة التي طرأت على قانون لعبة القوس والسهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار