ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم الأربعاء

يسعد اوقاتكم بكل الخير
الأحداث_الفلكية
#الابراج_اليومية الاربعاء 4 أيار مايو 2022

لا يزال يتنقل القمر في برج الجوزاء الهوائي ولا تزال التاثيرات الرابحة والناشطة ترافق كل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الاربعاء 4 أيار مايو من برج الثور تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء الله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة تسمح لك بالانفتاح والنظر الى تطلعات جديدة ومختلفة من انفراجات واحتفالات فرص كبيرة نجاح وحظوظ على كافة المستويات وبتأثيرات داعمة وتحسن كبير في الاوضاع والاحوال كافة ما يجعل خطواتك واثقة ثابتة واكيدة وقرارتك حاسمة تعطيك الربح والدعم والنجاح في المفاوضات التجارية .

مولود اليوم الاربعاء 4 أيار مايو من برج الثور
مولود اليوم من برج الثور غريزي شهوته المبطّنة تثيرها المرأة الفاتنة في جمالها والواثقة من نفسها، كذلك فهو ينجذب للمرأة الصادقة الغامضة في مشاعرها والمتّزنة في تصرفاتها، فهو غيور جداً ويكره الألاعيب العاطفيّة. عيوب برج الثور على الرغم من الصّفات الجميلة في مولود الثور إلّا أنه إنسان عنيد جداً، ويحب أن يفرض رأيه فهو دائماً محب للتملّك والسيطرة المطلقة، وهو إن تعرّض لنقد أو لتصرفات لا يحبها كشف لك عن وجه آخر مشاكس وحاد، وهو سليط اللسان وعصبيّ كالبركان، كما تراه أحياناً كسولاً خاملاً محبّاً للروتين والرتابة، ويخاف التغيير والتجديد، وهو محبٌّ للمادة، وأنانيٌّ في حياته يفكّر بما يناسبه، ويتجاهل ما يحبّه الآخرون

#الحمل
مهنياً: تنتظرك انفراجات على المستوى المهني، حان الوقت لاقتحام المستقبل بجرأة، الحوافز كثيرة وعناصر النجاح متوافرة، لذلك عليك تحديد الأولويات.
عاطفياً: يتسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة، فتتاح لك لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك.
صحياً: لا بد من القيام بالأعمال اليومية بوتيرة معتدلة لتفادي التعرّض للإرهاق أو الضغط الكبير.

#الثور
مهنياً: توفر لك الشمس من برجك والقمر من البيت الثاني بيت المال كل الوسائل لإنجاح مخططاتك، وتشجع الآخرين على العمل وتكون المرجع الصالح لهم.
عاطفياً: تعيش أسعد أيام حياتك مع الشريك، ولا سيما بعد تجاوزكما الخلافات التي كانت بينكما في الأسابيع الماضية.
صحياً: عليك الاهتمام بصحتك والتقليل من تناول المشروبات المنبهة كالشاي والقهوة لأنها تتسبب في بقائك ساهراً حتى ساعات متأخرة من الليل.

#الجوزاء

مهنياً: تبتسم لك الأقدار وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل، تنظر إلى الأمور من منظار إيجابي ومختلف وتميل الى تحديد الموقع.
عاطفياً: تناقش بجرأة وعزيمة وتعتمد على المنطق والبراهين مع الشريك، وهذا الأسلوب الجديد يمنحك ثقته ويطلق العنان لإرادتك الحرة.
صحياً: يتطلب الوضع الصحي منك اليوم الانتهاء من الفحوص والتحاليل اللازمة حتى تعيش حياة أكثر استقراراً وخالية من الأمراض.

#السرطان
مهنياً: لن تكون الأيام المقبلة سهلة عليك مادياً، وتواجه بعض الأزمات الشديدة، لكنك في الحقيقة قادر على تخطي أي أزمة بفضل حكمتك
عاطفياً: تكتشف أن علاقتك الحالية بعيدة كل البعد عن الجدية، وأن الطرف الآخر لم يكن يخطط على الإطلاق للاستمرار فيها بأي شكل
صحياً: تشعر بضيق غريب في التنفس اليوم، لا تقلق، الأمر في الغالب بسيط جدًا ولا يحتاج إلى تدخل من أي نوع

#الاسد
مهنياً: ترتفع الحظوظ وفرص النجاح، أما الالهام فيكون قوياً جداً، يسطع نجمك وتحقق نجاحاً وتفرح بنفوذ تمارسه، وتزدهر مشاريعك وتطمئن خواطرك.
عاطفياً: المرونة في التعامل توصلك الى تحقيق المراد، حذار الجدال والتشبث بالآراء، فقد تواجه الإحراج، وتجنب إثارة المتاعب كلياً.
صحياً: إحذر استفزاز الناس حولك، ومن المستحسن الاهتمام بالوضع الصحي والمعنوي قبل أي شيء آخر.

#العذراء
1- مهنياً: حاول أن تقلص من علاقاتك مع زملائك في العمل إلى حدود الزمالة فقط، الأمور يمكن أن تتعقد إذا امتدت العلاقة بينكم إلى مستويات أعمق من الزمالة
عاطفياً: ليس من السهل الاستمرار في علاقة بهذا التعقيد، لكن للأسف لن يكون الخروج منها أيضًا أمر سهل، عليك أن تحسب كل خياراتك قبل اتخاذ الخطوة المقبلة في حياتك
صحياً: يمكنك أن تتعلم الكثير ممن حولك على صعيد الممارسات الصحية

#الميزان

مهنياً: قد تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك، وتحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ مدة بعيدة.
عاطفياً: سحرك أخّاذ وطباعك مرنة، وابتسامتك جميلة، وانفتاحك يسمح لك بإلقاء الشباك على مساحة واسعة لعلّك تلتقي شخصاً يلفت انتباهك.
صحياً: الأجواء المحيطة بك مريحة بالإجمال، وتكون عاملاً مساعداً في تحسين وضعك الصحي واستعادة العافية.

# العقرب
مهنياً: تسلّط الأضواء على مؤهلاتك وسمعتك، ويحالفك الحظ، وتتغذى بأفكار وتوجهات جديدة، وتستعيد تفاؤلك، وتقوم بتغيير لافت في حياتك المهنية.
عاطفياً: تميل الحياة العاطفية الى الرتابة وتفتقد الجديد أو المميز، فتشعر والشريك بأنكما أصبحتما أشبه بالرجل الآلي الذي يفتقد المشاعر والأحاسيس.
صحياً: تكون في حال من القلق الدائم، ويشغل بالك أتفه الأمور وأسخفها، مع أن الوضع لا يشير إلى نواح سلبية تستدعي منك كل ذلك.

#القوس
مهنياً: تشعر بالقوة لكنك تريد أن تتفرد بالقرار وأن تعمل بلا ضجيج، في هذه الحال احذّرك من الانعزال وخلق بعض الأعداء حولك.
عاطفياً: إذا رغبت في الارتباط بعلاقة جديدة وجدية هذه المرة، عليك إنهاء علاقتك بشريكك الحالي لئلا تجد نفسك ضائعاً.
صحياً: حتى لو كان الطقس حاراً بعض الشيء، فهو ملائم للمشي شرط أن لا تطيل المدة تحت أشعة الشمس.

#الجدي
مهنياً: حضورك لافت، ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة، لكن لا تضيّع الوقت بالأحلام، بل كن واقعياً ورتّب اولوياتك.
عاطفياً: مزيد من العراقيل في طريق تصحيح العلاقة بالشريك، لكن الإرادة موجودة وهذا مهمّ للمحاولة مجدّداً، فلا تيأس.
صحياً: كن أقوى من كمية صغيرة من الطعام لكنّها تحتوي على ما يسبب لك مشكلات صحية.

#الدلو
مهنياً: تمارس نفوذك وتثابر من اجل انجاز مهمة، ويرافقك الحظ، وتنجح في استعادة موقع فقدته بمؤامرة حاكها لك بعض الحساد.
عاطفياً: يسود جو من الالفة والانسجام العلاقة، وما عليك الا استغلال كل لحظة جميلة لاعادة لإضفاء الدفء والثقة على الاجواء.
صحياً: إنتبه لصحتك بصورة دائمة، وقم دائماً بإجراء الفحوص الطبية اللازمة، ولا تتوانَ إطلاقاً عن القيام بكل ما يعود عليك بالنفع.

#الحوت
مهنياً: تكلّم بوضوح وثقة واترك الباقي على الحظّ والقدر، لا تيأس اذا شعرت بمراوحة في المكان، انتظر قليلاً من دون اتخاذ قرارات حاسمة، ولا تغير شيئاً اساسياً في وضعك.
عاطفياً: عاطفياً: يساورك الندم من خطأ اقترفته مع الحبيب وسبّب له الخيبة والإحباط، فتحاول التقرب منه مجدداً وتنجح في ذلك.
صحياً: عليك أن تتمالك أعصابك تجاه الضغوط، فقد تواجه لاحقاً ظروفاً أصعب وأكثر تعقيداً.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار