الامنيةالسياسية

القائد العام للقوات المسلحة يزور مقر قيادة العمليات المشتركة ويهنئ مقاتلينا الأبطال بعيد الفطر المبارك

((وان_بغداد))
أجرى رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، صباح اليوم الإثنين، زيارة إلى مقر قيادة العمليات المشتركة، وعقد حال وصوله اجتماعاً مع القيادات الأمنية.

وقدّم سيادته تهانيه وأطيب أمنياته لمقاتلينا الأبطال، ضبّاطاً ومراتب ومنتسبين من مختلف الصنوف والتشكيلات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الباري جلّ وعلا أن يحفظ العراق وسواعد أبطاله في القوات المسلحة.

وشكر السيد الكاظمي القيادات ومنتسبي القوات الأمنية على الجهود الكبيرة التي بذلوها في الحفاظ على أمن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وإفشال مخططات العدو في إرباك الوضع الأمني داخل المدن، وأكد سيادته أن العدو حاول الاستهداف لكن جهدنا الاستخباري ويقظة أبطال القوات الأمنية أفشلا مخططاته، ووجه سيادته بضرورة الاستمرار بهذا الزخم الكبير؛ لتأمين المواطنين خلال أيام عيد الفطر المبارك، ومضاعفة الجهود في تأمين الحدود.

وأشاد القائد العام للقوات المسلحة بالجهود الأمنية التي بذلت في ملاحقة الجريمة المنظمة وعصابات المخدرات وغيرها.

واستمع السيد الكاظمي لعرض مفصل من القيادات الأمنية عما تم إنجازه. وكذلك تم الارتباط مع بقية قيادات العمليات في المحافظات والاطلاع على سير المهام الأمنية وتنفيذ الواجبات الموكلة إلى كل قاطع من قواطع المسؤولية.

2- أيار- 2022

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار