‘إبداع وتميز ‘.. مسلسل بنات صالح: الأكثر مشاهدة

محمد الخفاجي

محمد الخفاجي
((وان_بغداد))
يحظى مسلسل ‘بنات صالح’ الذي يبث على قناة (MBC) عراق ،خلال شهر رمضان المبارك ،بمتابعة كبيرة في العراق ، حتى أن بعض الإحصائيات تقول إنه الأكثر مشاهدة من بين جميع الأعمال الدرامية المحلية في هذا العام، ناهيك عن متابعة كبيرة دول عربية ومنها الكويت”.

إبداع وتميز
ومن الجدير بالذكر أن العمل يدور حول ‘فاتن الأم’ التي تتولى رعاية بناتها ‘الخمس’ مع زوجها الطباخ صالح، لتقتل زميلة صالح بالعمل و يدخل صالح السجن في جريمة قتل ليس له ذنب فيها، تطلب فاتن من صالح الطلاق وتخبر.. الخ، حيث أنه شارك في هذا العمل الفني الجميل ثلة من فناني الوسط الفني العراقي، ومن بينهم’ ناظم زاهي ‘الذي قام بدور كرم في المسلسل”.

اقتباس احداث
وكشف برنامج “الدكان” الذي يبث عبر قناة “سامراء” العراقية، عن أن المسلسل العراقي “بنات صالح” الذي يعرض في دراما رمضان 2022، انه تم اقتباسه من المسلسل المصري” لا يا ابنتي العزيزة”.

وأظهر برنامج الدكان مشاهد عديدة للمسلسلين تظهر التطابق في الأحداث بينهما بنسبة 100 بالمئة، ما أثار ردود فعل متباينة في مواقع “التواصل الاجتماعي” العراقية، بين مؤيد ومعارض “.

ولم ترد لحد اللحظة، أي شخصية شاركت في المسلسل، ولا الجهة المنتجة، ولا حتى مؤلفة العمل على ما تم كشفه من اقتباس لأحداث مسلسل آخر تم عرضه قبل أكثر من 4 عقود”. انتهى

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار