الثقافيةالمحلية

محافظ ميسان يكرم عدد من المتميزين من أبناء المحافظة بدرع المحافظة

((وان_بغداد))
حيدر السعد

كرم محافظ ميسان  “علي دواي لازم” ، الخميس في مكتبه بديوان المحافظة ، عدد من المتميزين من ابناء المحافظة بـ (درع المحافظة فضلا عن مكافئة مالية)  .

وشمل التكريم الطالب (حسين هيثم عيد) من مدرسة الموهوبين الذي حصل على المركز الاول على العراق ومن ضمن العشرة الاوائل في مبادرة الموهوبين العرب التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بمشاركة (16) دولة عربية وأكثر من (230) طالب .

وكرم المحافظ ، الموظف في مديرية شباب ورياضة ميسان (مروان مهدي مطلك)  تثميناً لحصوله على براءة اختراع من قبل وزارة التخطيط ، الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية لتصميمه جهاز تدريبي لتطوير القوة والتوازن العظلي لدى لاعبي رفع الاثقال .

كما وشمل التكريم ابطال اسيا تحت (22) عام في لعبة الملاكمة (موسى جعفر هاشم و اسحاق جعفر هاشم) تثميناَ لحصولهم على المركز الثالث في بطولة اسيا والتي اقيمت في الامارات واوزبكستان .

وكذلك من الذين شملهم التكريم ايضاً  (طارق طاهر مناتي) مدير منتدى شباب ناحية العدل تثميناَ لحصول منتدى العدل على المركز الاول في جميع النشاطات الرياضية .

واكد في حفل التكريم المحافظ ” بإن ميسان رائدة بالإنجازات والتميز وفي مختلف الفعاليات والنشاطات . متمنياً لكل أبناء المحافظة وبكافة النشاطات النجاح والتقدم وتحقيق الإنجازات .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار