رئيس نادي الشرطة يحث اللاعبين على مواصلة التألق في الدوري الممتاز

((وان_بغداد))

حثَّ رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، الفريق عبد الحليم فاهم كمال الفرهود ، لاعبي فريق كرةِ القدم على مواصلةِ التألق والمضي قدماً نحو تأمينِ اللقب وضمه إلى الخزائن التي سجلت تفوقاً كبيراً هذا الموسم في الكثيرِ من ألعاب النادي الأخرى.
جاءَ ذلك خلال لقائه الملاك التدريبي والإداري واللاعبين بعد اختتامِ الوحدة التدريبيّة الأخيرة للفريق قبل مواجهةِ فريق الصناعة مساء غدٍ الأربعاء.
وقالَ الفرهود: إن الجميع ينتظر بشغفٍ كبيرٍ الحصولَ على لقبِ الدوري بعد تحقيق نتائج ايجابيّة مميزة.
مبيناً: إن التهاون والتراخي في المبارياتِ المُقبلة لا سمح الله إن حصل فإنه سيقوض فرصَ الحصول على اللقبِ رغم تأكيدنا أن هذا الشيء لا يوجد في قاموسِ اللاعبين مطلقاً.
وأشارَ إلى: إن الإدارة لن تتوانى في دعمِ الفريق وتذليل كل الصعابِ التي قد تعتري مسيرةَ الفريق المتجهة نحو خطفِ اللقب.
من جهته، طالبَ عضو الإدارة، تحسين الياسري، بضرورةِ مواصلة الجهد والعزم من أجل تحقيق حلمِ الجماهير الداعمة للفريقِ بشكلٍ كبيرٍ والمساندة لكل خطواته.
وأضافَ: إن هناك طاقةً ايجابيةً موجودةً في الفريقِ ستقول كلمتها في المبارياتِ المقبلة بعد إزاحةِ الكتلة السلبيّة الناتجة من كبوةِ الجولة الماضية.
المدير الإداري للفريق، هاشم رضا، من جانبه، قدّمَ شكره وتقديره للإدارة نيابةً عن اللاعبين لما وفرته من دعمٍ كبيرٍ طيلة هذا الموسم. مشدداً على: إن التعاون الكبير والانسجام بين عناوين النادي المُختلفة أتى بثماره من خلال النتائج الإيجابية التي ننشدها جميعاً من أجل الارتقاءِ باسم النادي وجعله في المصاف الأولى دائما.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار