المحلية

خلال جولة مسائية في محطات تعبئة الوقود.. وكيل الوزارة : لا أزمة في الوقود .. وعقوبات تنتظر المحطات الاهلية المخالفة

((وان_بغداد))

اكد وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع، اليوم الخميس، حرص الوزارة على توفير مادة البنزين نافياً وجود ازمة او نقص في التجهيز للمحطات الحكومية والاهلية.
وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس خلال جولة تفقدية في عدد من محطات تعبئة الوقود في بغداد يرافقه مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية وعدد من المسؤولين في الشركة .
ان بعض اصحاب محطات الوقود الاهلية
ورغم دعم الوزارة لعملهم ، فإنهم يفتعلون الازمات على حساب المواطن والوزارة ، لاهداف ومصالح ضيقة ، والتقى وكيل الوزارة بعدد من المواطنين الذين عبرو عن تضامنهم مع قرار الشركة بمحاسبة المقصرين من اصحاب المحطات الاهلية .
من جانبه قال مدبر عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ان الشركة شرعت باتخاذ الاجراءات القانونية بحق عدد من اصحاب المحطات المخالفة للتعليمات
وان الشركة لن تتهاون مع من يحاول العبث بحاجات المواطنين ، مؤكداً وجود انسيابية عالية في عمليات التجهيز وتزويد المواطنين بالوقود .

وكانت شركة توزيع المنتجات النفطية قد حذرت في وقت سابق أصحاب المحطات الاهلية المشيدة المخالفة لتعليماتها ، من اللجوء الى إفتعال الازمات وارباك عملية تجهيز المواطنين بوقود البنزين .
وعدت الشركة هذه الأساليب والممارسات مخالفة صريحة للتعليمات ، واضراراً بالصالح العام و إستهدافاً للإقتصاد الوطني .
وشددت الشركة بإن اللجان التفتيشية ستقوم برصد جميع المحطات المخالفة للتعليمات في بغداد والمحافظات
واتخاذ الاجراءات القانونية ، بحق اصحاب المحطات المخالفة ،
فضلاً عن الغاء الوكالة وايقاف التجهيز، وتحميلهم جميع الاضرار المترتبة على هذه المخالفات .
وتوكد الشركة بأن المحطات الحكومية تعمل على مدار اليوم (24) ساعة لتجهيز المواطنين بالوقود .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد إليكم التقرير الأسبوعي لعمليات الضبط لأقسام التحري و مكافحة التهريب في المناطق الكمركية رئيس البرلمان العربي يستنكر عجز مجلس الأمن الدولي عن إصدار قرار يُمكن دولة فلسطين من الحصول على العض...