رسمياً.. وزارة النفط تعلن انتهاء أزمة الوقود وتتوعد بملاحقات قانونية

((وان_بغداد))
أعلنت وزارة النفط ، الخميس، القضاء على أزمة الوقود، فيما أشارت إلى أن إجراءات قانونية تنتظر المحطات الأهلية المخالفة لضوابط الوزارة.
  
 
وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (14 نيسان 2022)، إن “الوزارة تعلن القضاء على أزمة الوقود المفتعلة، وتؤكد على متابعتها للشكاوى والإجراءات القانونية في المحاكم المختصة، والمتخذة بحق إدارات وأصحاب المحطات الأهلية المشيدة المخالفة للتعليمات”.
 
وأضاف البيان، “وتدين الوزارة التصرفات غير المسؤولة  لبعض أصحاب المحطات الأهلية المخالفة، والتي تسببت في خلق حالة إرباك للمواطنين ولإجهزة الوزارة والدولة والإضرار بالاقتصاد الوطني “.
 
واضاف البيان، “وتشيد وزارة النفط بالمواطنين الكرام ووسائل الإعلام الوطنية والعاملين في القطاع النفطي، وبإصحاب المحطات الاهلية التي التزمت بتعليمات الوزارة، وبجميع الأصوات الشريفة التي وقفت مع الوزارة في تصديها للفساد والفاسديين”.
 
وختم البيان، “وتستغرب الوزارة بعض الأصوات النشاز المدافعة عن الفاسدين والمهربين من أصحاب المحطات الأهلية، وتعدّهم  شركاء لهذه الثلة الفاسدة، وتعاهد المواطنين والحكومة على المضي قدماً في تصديها للمسؤولية الوطنية في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين”.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار