نائب الأمين العام لمجلس الوزراء يبحث مع الإدارة المحلية في الطارمية افتتاح الدوائر المغلقة وإنجاز مشروع مجاري القضاء

((وان_بغداد))
بحث نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، الدكتور فرهاد نعمة الله حسين، مع الإدارة المحلية والشركة المنفذة لمشروع مجاري قضاء الطارمية تذليل المعوقات وافتتاح الدوائر المغلقة والإسراع بإنجاز المشروع ضمن التوقيتات المحددة.
وأكد نائب الأمين العام خلال الاجتماع، اهتمام وتوجيه رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي بإعادة الحياة الطبيعية إلى قضاء الطارمية وتقديم الخدمات إلى المواطنين من خلال افتتاح الدوائر المغلقة واستحداث الدوائر التي يحتاجها القضاء وإنجاز المشاريع المتلكئة.
واطلع نائب الأمين العام، على الدوائر التي تم افتتاحها مؤخرا في القضاء بعد أن كانت مغلقة بسبب الأعمال الإرهابية وهي: محكمة الطارمية، والرعاية الاجتماعية للرجال، والضريبة، والتنفيذ، والبطاقة الموحدة، بالإضافة إلى الدوائر التي من المؤمل افتتاحها خلال الأيام المقبلة وهي: دائرة التسجيل العقاري، وفرع مصرف الرشيد، ومستشفى الطارمية، والرعاية الاجتماعية للمرأة.
وناقش الاجتماع، التلكؤ الحاصل في إنجاز مشروع مجاري الطارمية مع الشركة المنفذة وتذليل المعوقات لإكمال المشروع ضمن التوقيتات المحددة.
يذكر أن لجنة الأمر الديواني رقم (91) لسنة 2021، شكلت برئاسة نائب الأمين العام لمجلس الوزراء، وعضوية عدد من الجهات المعنية، تتولى فتح الدوائر المغلقة واستحداث الدوائر التي يحتاجها قضاء الطارمية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار