الاقتصادية

بيان من هيئة الاستثمار بعد عبارة ’مطلوب عشائرياً’ في مجمع بسماية

((وان_بغداد))
الهيئة الوطنية للاستثمار، اليوم الأحد، بيان بعد عبارة ’مطلوب عشائرياً’ في مجمع بسماية.

11 أبريل 2022

فيما يلي نص بيان من الهيئة الوطنية للاستثمار:-
——————
تؤكد الهيئة الوطنية للاستثمار دأبها على تقديم أفضل الخدمات وفرص التنمية للجمهور العراقي الكريم، وهي بذلك تؤدي واجبها الوطني والتزامها إزاء الاقتصاد العراقي والتنمية في بلدنا الغالي.

إلّا أن نفراً ضالاً، من الذين يجدون انفسهم في الفوضى والانحراف عن مسار القانون، يقدم بين حين وآخر على محاولات مفلسة لتعكير الأمن وعرقلة المسار السليم والقانوني الذي تعمل في إطاره المجمعات السكنية الناجحة، ومنها مجمع مدينة بسماية.

هذه المحاولات الخائبة ترتدي لبوس العشائر، وعشائرنا الكريمة براء منها، وتتبع أساليب التهديد التي سبق أن أثبتت قواتنا الأمنية أنها لن تتهاون أبداً معها، وسبق أن جرى القبض على بعض النفوس الضعيفة لتنال عقابها أمام عدالة القضاء، ومع ذلك نجد أن نفراً لم يتعظ ويحاول تكرار هذه الإساءات تحت مسمى المطالب العشائرية.

إن الهيئة الوطنية الاستثمار، ومعها القوات الأمنية بما خولها القانون لن تسمح أبداً بمس صفو أمن المواطنين والمجمعات السكنية، واتخذت جملة إجراءات مع القيادات الأمنية المسؤولة والأجهزة الاستخبارية المعنية بما يضمن الراحة والأمان لكل مواطنينا الأعزاء، وأمنهم في منازلهم وممتلكاتهم، وتم ملاحقة من قام بهذا العمل المسيء والقاء القبض عليه .

إن ردع هؤلاء المنحرفين هو واجب اجتماعي علينا جميعا التصدي له، مثلما هو واجب قواتنا الأمنية وهي تضطلع به، وتتابع ليل نهار أمن المجمعات السكنية وممتلكات المواطنين، ولن ينال المسيئون إلا سوء العاقبة والقصاص القانوني جزاء ما اقترفوا.

==========
دائرة العلاقات والإعلام
الهيئة الوطنية للاستثمار
10- نيسان- 2022

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار