المنصة الالكترونية وبطاقة اللقاح الدولية .. ضمان وامان .

رامي الحمداني / خاص

تضع وزارة الصحة ثقتها بكوادر المنصة الالكترونية والكوادر الطبية في اصدار بطاقة اللقاح الدولية من خلال عملهم المستمر ، في انجاح منصة اصدار بطاقة اللقاح عراق باص التي تؤمن المسافرين من العراق
تعزز ثقه الدول العالمية بكوادر الصحيه العراقية التي تعمل في اصدار البطاقة في مركز الحياة في جانب الرصافة كوادر مركز الحياة وشركة عراق باص تتعاون من اجل انجاح واصدار البطاقة الدوليه للقاح كوفيد التي تحمي المسافرين.

وزارة الصحة تطالب المسافرين، من داخل وخارج العراق اقتناء بطاقة اللقاح الدولية من اجل سلامتهم وسلامه المسافرين وتعزيز ثقة الوافدين للعراق ومكافحة انتشار الوباء.

بعد انتشار فايروس كورونا وتشديد الاجراءت الصحية في جميع انحاء العالم. كانت هناك العديد من القرارت الاحترازية والصحية في العراق والعالم وابرزها هي بطاقة اللقاح الدولية وكيف يتم العمل بها
وزارة الصحة العراقيه تطالب المواطنين مراجعه مركز اصدار بطاقة اللقح الدولي الرسمية من وزارة الصحة ومعتمده دوليه ومعترفبها واللقاح بحسب اصدار من منظمة الصحة العالمية.

اجهزه مطورة وتكنلوجيا حديثة تستخدم في عملية اصدار بطاقة اللقاح وزارة الصحة تطلب الموطنين عدم التعامل مع الجهات الغير رسمية اجراءت وزارة الصحة متوافقة مع جميع دول العالم من حيث العمل في اصدار البطاقة اللقاح الدوليه في جميع منافذ وزارة الصحة هي فقط الرسمية وتطلب المسافرين عدم التعامل مع جهات غير حكومية.

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار