الامنيةالمحلية

كردستان.. طبيب تجميل يغتصب 5 نساء والقضية في طريقها إلى المحاكم

((وان_بغداد))
قال النائب عن كتلة الاتحاد الاسلامي في برلمان كردستان ابو بكر هلدني ان طبيب تجميل اغتصب خمس نساء ووصل الأمر الى حمل بعضهن، فيما تدخل وزير الصحة على خط القضية وأطلق جملة من الوعود بعد ساعات من التصريح.
  
وقال هلدني في تصريح متلفز (7 نيسان 2022) إن “احدى النساء الخمس قالت له: إن احد اطباء التجميل في السليمانية اغتصبها ومن ثم وعدها بالزواج “بعد أن حملت منه” لكن الطبيب لم يفِ بوعده”.
واضاف هلدني أن “نفس الطبيب اغتصب اربع نساء اُخريات بعد الاحتيال عليهن باسم الزواج، حسب اقوال قول الضحايا”.
وبعد ساعات من انتشار التصريح وظهور ردود فعل متنوعة على القضية في السوشيال ميديا داخل إقليم كردستان، اصدرت وزارة الصحة في اقليم كردستان بيانا في وقت متأخر من ليل الجمعة، ذكرت فيه ان “وزير الصحة سامان برزنجي اتصل بالنائب لمعرفة التفاصيل ووعد بفتح تحقيق وزاري بالتعاون مع نقابة الاطباء واحالة القضية إلى الادعاء العام والقضاء”.
وفي بيان مقتضب للنائب اصدره بعد اتصال الوزير، اكد هلدني أن “المتابعين فهموا بالخطأ أنه قصد في تصريحه وكشفه للقضية طبيب تجميل يدعى آرا يوسف يعمل في عيادة بالسليمانية، إلا أن الحادث لم يكن في المدينة وهوية الطبيب لم تُكشف للرأي العام وما حصل لا يقلل من اهمية المجهود العظيم المقدم من قبل الاطباء لخدمة المرضى”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة وفاة الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عامًا