المحلية

هذه حقيقة الدخول الشامل.. التربية تعلق

((وان_بغداد))
حددت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، موعد انتهاء العام الدراسي الجاري، فيما أشارت إلى أنه لا يوجد دخول شامل للمراحل المنتهية.
  
 
وقال وكيل الوزارة، للشؤون العلمية، عادل البصيصي، في تصريح للوكالة الرسمية “، (6 نيسان 2022)، إن “المديريات العامة بايعاز من الوكلاء تضع خطة العام الدراسي السنوية وبعدها تخضع الى دراسات ليتم تطبيقها في المناهج الدراسية”.
وأضاف، أن “وزارة التربية تسعى إلى إنهاء العام الدراسي بالتواريخ المحددة للدورين، الاول من تشرين الاول 2022، وتسليم النتائج الى وزارة التعليم العالي بالاتفاق معها؛ وعلى إثر ذلك يبدأ العام الدراسي الجديد في الشهر ذاته كي تكون لدينا فسحة لاكمال المناهج”، مبينا أن “امتحانات آخر السنة الدراسية ستبقى ثابتة وهو أمر مهم جداً لدى الوزارة”.
وبشأن الدخول الشامل للمراحل المنتهية أكد البصيصي، أنه “لا يوجد إلى الآن دخول شامل للطلبة في الصفوف المنتهية”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النقل تعلن بدء استعداداتها لتفويج الحجاج إلى الديار المقدسة وزارة الاتصالات : قريباً البريد العراقي يدخل مجال التسوق الالكتروني العالمي باسعار تنافسية مفتن يتصل بالمنتخب الاولمبي ويوعز بتكريمهم الأولمبي بالتأهل إلى دوري الثمانية الممثلة عبير فريد : والدتي كانت تكسب أجر بكاظم الساهــــر تشتري له الغـداء لانه لايملك ثمن "لفة" مجلس ذي قار يوجه تعميم لكافة الدوائر الحكومية بفتح منفذ ViP خاص لذوي الاحتياجات الخاصة مركز البيانات الوطني وجهاز مكافحة الارهاب يطلقان خدمة الكترونية لصالح ذوي شهداء الجهاز اللجنة الفنية العليا المكلفة بالتحقيق في حادثة انفجار معسكر كالسو تصدر تقريرها النهائي الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تُعلـن عـن إستخـدام الوقـود البديـل فـي معمـل سمنـت سنجـار وإنتـاج... بالفيديو: هكذا ردت شمس الكويتية على متابعة سألتها عن سر عدم ظهورها بدون مكياج الحكومة العراقية تعلن عن موعد افتتاح 3 مجسرات مهمة في العاصمة بغداد