الرياضية

رئيس اتحاد الكرة يؤكد دعمه لمنتخب الصالات قبل مواجهة الإمارات

((وان_بغداد))

أكدَ وزير الشَباب والرياضة، رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، إن لاعبي المُنتخب الوطني لكرةِ الصالات قادرون على خطفِ بطاقة التأهل لبطولةِ كأس آسيا التي تضيفها الكويت نهاية العام الحالي.
ويفتتح منتخب كرة الصالات الوطني مشواره في التصفيات القارية، مساء اليوم الثلاثاء، حينما يواجه نظيره الاماراتي بمدينة الفجيرة التي تحتضن منافسات المجموعة التي تضم ايضا منتخب البحرين.
من جهته، قالَ عضو الاتحاد العراقيّ لكرة القدم، مُشرف لجنة كرة الصالات والشاطئيّة، يحيى زغير: إن رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال أكد، في اتصالٍ هاتفي، إن لاعبي المنتخب الوطني لكرةِ الصالات سيحققون آمالَ وتطلعات اتحاد الكرة والجمهور الرياضي بتأهلهم إلى النهائياتِ تحت قيادة المدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة وجهازه التدريبي المساعد.
وقدّم رئيس الاتحاد تعازيه الحارة لحارس المنتخبِ الوطني لكرة الصالات، زاهر مهدي، لوفاة والده، مشيداً بقرار زاهر مهدي البقاء مع بعثةِ الوطني الموجودة في مدينةِ الفجيرة الإماراتية رغم تلقيه نبأ وفاة والده وهو ما يؤكد وطنيته الحقة ومسعاه لمساندةِ زملائه اللاعبين لتحقيق الانجاز ورفع اسم العراق عالياً على الصعيد القاري.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار