للعام العاشر على التوالي .. رمضان يجمعنا .. اوسع حملة تجمع الأوقاف السني والشيعي والمسيحي في كركوك

خاص

للعام العاشر على التوالي ..
رمضان يجمعنا .. اوسع حملة تجمع الأوقاف السني والشيعي والمسيحي في كركوك

أنطلقت في محافظة كركوك اوسع حملة رمضانية يشارك تنظمها مؤسسة إعلامية بالتعاون مع الأوقاف السني والشيعي والمسيحي والبيت الثقافي واعلام شرطة كركوك وببرنامج و فعاليات مميزة تظهر تلاحم أبناء المدينة في اجمل صورة للتعايش بين اطيافها كما عرفت كعراق مصغر .

وقال المنسق العام للحملة فراس الحمداني رئيس مؤسسة اليمامة للاعلام ومدير مكتب المنطقة الشمالية لوكالة ارض اشور الاخبارية في حديث صحفي ” أن ” حملة رمضان يجمعنا انطلقت في كركوك للعام العاشر على التوالي بتنظيم مؤسستنا بالتعاون مع الوقف السني والوقف الشيعي ورئاسة أساقفة الكلدان المسيحيين والبيت الثقافي كركوك واعلام شرطة ومرور كركوك .

والانطلاقة تكون كما في كل عام بتوزيع بوسترات الامساكية والحلوى والعصائر استبشارا” بالشهر الفضيل ومن ثم توزيع السلطات الرمضانية و جلسات الخدمات الطبية المجانية و إقامة مئآدب الافطار الجماعي عوضا على أنشطة أخرى .

وإلى ذلك فقط أكد المشاركون بالحملة ومتابعيها أن مشاركتهم في الحملة للعام العاشر على التوالي كونها حملة رمضانية ناجحة تظهر محافظة كركوك عراق مصغر وتظهر اهلها بتكاتفهم وتعايشهم المجتمعي في كل المناسبات وخاصة في شهر رمضان المبارك .

يذكر أن محافظة كركوك ( ٢٥٠ كم شمال العاصمة بغداد ) تشهد ومنذ أكثر من تسعة أعوام انطلاق حملة رمضان يجمعنا بفعاليات مميزة تميزت بتوجهها نحو كافة شرائح المجتمع وكافة أطيافه .

أخبار ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار