الامنيةالمحلية

الإعلام الأمني تعلن حصيلة الصفحة الأولى من عملية ’الإرادة الصلبة’

((وان_بغداد))
أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، حصيلة الصفحة الأولى من عملية “الإرادة الصلبة ” التي انطلقت اليوم في مناطق جنوب الحضر وصحراء الجزيرة في شمال الفرات ومناطق غرب وادي الثرثار.
  
وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (29 آذار 2022): “بعد أن انطلقت صباح اليوم وعلى بركة الله، وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، الصفحة الأولى من عملية “الإرادة الصلبة “والتي شاركت فيها قطعات قيادات عمليات الجزيرة وصلاح الدين وغرب نينوى بالاشتراك مع قطعات الحشد الشعبي محاور نينوى وصلاح الدين وغرب الانبار، في مناطق جنوب الحضر وصحراء الجزيرة في شمال الفرات ومناطق غرب وادي الثرثار بإسناد من القوة الجوية وطيران الجيش”.
 
وأضافت، “كانت النتائج حتى ساعة اعداد هذا البيان هي : العثور على عجلتين مفخخين ومنزلين مفخخين و 8 عبوات ناسفة ووكرين للإرهابيين و12 كيلو غرام من مادة C4 و 3 قداحات تفجير وحشوتي قاذفة RBG7 وكمية من الأسلاك الشائكة، ومازالت العملية مستمرة لحين تحقيق أهدافها المرسومة”.
 
وتابعت، ان “العمليات الامنية مستمرة لقطعاتنا الأمنية في الوقت والزمان الذي تختارها وستكون نتائجها مثمرة لانهاء تواجد العصابات الإرهابية والإجرامية وتطهير الأراضي من دنسها”.
 
 
وفي وقت سابق أعلنت وزارة الدفاع العراقية، انطلاق عملية “الإرادة الصلبة” لتفتيش المناطق الصحراوية.  
 
وذكرت الوزارة في بيان (29 آذار 2022)، إنه “باشرت قطعات قيادة فرقة المشاة العشرين، بتنفيذ عملية الإرادة الصلبة ضمن قاطع المسؤولية، لتفتيش المناطق الصحراوية جنوب البعاج وجنوب غرب الحضر ووادي الثرثار حتى الحدود الإدارية لمحافظة نينوى، لتطهير المناطق ومطاردة بقايا فلول داعش الإرهابي المنهزمة وفرض الأمن والاستقرار ضمن قاطع المسؤولية”.  
 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار