الرياضية

منتخب الشباب يتعادل أمام النجف ودياً

((وان_بغداد))

تعادلَ منتخب الشباب أمام نادي النجف سلبياً في المباراةِ الودية التي أقيمت اليوم الأحد في ملعبِ الشعب الدولي والتي تدخل ضمن استعداداتِ منتخب الشباب للاستحقاقاتِ المقبلة .
وقالَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد : إن المباريات الثلاث الوديّة التي خاضها المنتخبُ هذه الأيام حققت الفائدةَ الفنيةَ التي كنا نسعى إليها كونها جاءت مع فرقٍ منافسةٍ في الدوري الممتاز، ولها باعٌ طويل.
وأضافَ: إن تلك المباريات كشفت للملاكِ التدريبي عن الكثير من مكامن القوة والضعف.
وطالبَ محمد اللاعبين الاهتمام بالجانبِ البدني والغذائي وعدم التهاون مع تلك المفرداتِ عندما يعودون لأنديتهم، وكذلك الإلتزام بالجانبِ الأخلاقي داخل الملعب وخارجه.
واختتمَ مدرب منتخب الشباب، عماد محمد، حديثه بالقول: سيكون هناك تجمعٌ في شهر أيار المقبل، وسيبقى الجهازُ الفني يراقب أداء اللاعبين ويتواصل معهم ويقف على احتياجاتهم، حيث ستكون المرحلة المقبلة مهمةً لنا جميعاً، ونتطلع إلى تحقيق النجاحات لكرتنا.
يذكرُ أن منتخب الشباب خاض ثلاث مباريات فاز فيها على الطلبة بثلاثة أهدافٍ مقابل هدف، وتعادل أمام الزوراء بهدفين لهدفين، وتعادل سلباً أمام النجف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لماذا لا تتجرأ اسرائيل على شن هجوم عسكري على ايران؟ السفير العراقيّ في أنقرة: زيارة الرئيس أردوغان إلى بغداد ستساهم في حل الملفات العالقة بين البلدين البريد السعودي “سبل” يصدر طابعاً بريدياً عن قطاع النخيل والتمور في المملكة الاعلام الامني يعلن حصيلة قصف قاعدة كالسو: قتيل واحد وثمانية جرحى بينهم منتسب من الجيش العراقي السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة، وتقدي... دائرة البيطرة من خلال غرفة عمليات السيطرة على مرض الحمى النزفية تعلن عن استمرارها بحملتها لتغطيس ور... مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية لأول مرة في البلاد.. الموارد المائية تستخدم القماش الخرساني لتبطين مشاريعها في بغداد منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لهدفين ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يلتقي رئيس شركة جي إي فيرنوفا للطاقة