المحلية

نقيب المحامين العراقيين يلتقي موظفي النقابة و يؤكد على إيلاء كامل الإحترام للمحامين أثناء مراجعة بيتهم النقابي

((وان_بغداد))

عقد نقيب المحامين العراقيين المحامي الدكتور محمد صالح المهنا، صباح اليوم السبت، و قبل مباشرته مهامه، إجتماعًا خاصًا جمع فيه موظفي مقر النقابة، و بحضور عدد من السادة أعضاء المجلس .

و تحدث السيد النقيب عن حرصه الكامل، بجعل النقابة مؤسسة قانونية قائمة على الأسس المهنيّة الرصينة، و مبنيّة على جودة العمل .

و شدد الدكتور المهنا على إيلاء كامل الإحترام و التقدير لمجلس النقابة و للزملاء المحامين كافة، و تسهيل إجراءات مراجعتهم، و تقديم الخدمات لهم على أكمل وجه .

مضيفًا بأن عليهم مخاطبة المحامين بأسلوب لائق يتناسب مع هيبة المهنة و المحامي العراقي مبينًا بأن النقيب و المجلس جاؤوا من أجل خدمة الزملاء و على الموظفين أن يمارسوا هذا الدور معهم .

مؤكدًا على وجوب أن يكون ولاء الموظفين و تبعيتهم للمؤسسة النقابية العريقة، لا للشخوص و الإنتماءات غير المهنية، وأن ينظر للجميع بمسافة واحدة و بإطار التعامل المهني الصِرف.

و بيّن نقيب المحامين بأنه داعم لكل العاملين في النقابة، و أن مسار تعامله قائم على مبدأ مكافأة المحسن و معاقبة المسيء، مشيرًا بأنه سيتعامل مع الجميع بروح أبويّة انطلاقًا من مسؤوليته المهنية .

و قرر السيد النقيب إيقاف المراجعات الإدارية لمدة أسبوع لأجل ترتيب العمل و تنظيم الأقسام، بالإضافة إلى إيقاف عمل قسمي الحسابات و الشركات لضرورات تنظيمية .

من جانبهم بارك الموظفون للسيد النقيب و السادة أعضاء المجلس فوزهم، موضحين ٱلتزامهم بتوجيهات مجلس النقابة و عملهم وفقًا للمسؤولية المهنية، و متطلبات المرحلة القادمة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار