الامنية

‘اسلحة واعتدة غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة’.. المفارز المشتركة تلقي القبض على عدد من المتهمين بمواد قانونية مختلفة في بغداد

أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الأحد المفارز عن إلقاء القبض على (٢٥) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة وتضبط اسلحة واعتدة غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة.
وذكر بيان لإعلام القيادة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية، (27 آذار 2022)، انه”بأشراف مباشر ومتابعة ميدانية من قبل قسم استخبارات وامن عمليات بغداد حَقَّقْت الْمَفَارِز الْمُشْتَرَكَةِ فِي قِيادتنا والمنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة ومن خلال نصب السيطرات المفاجئة لـ (72) ساعة الماضية وَبِجهُودٍ كبيرة النتائج التَّالِيَة:
القاء القبض على (٢٥) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بحيازة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة ومتاجرين بحيازة المواد المخدرة والسموم.
وتــم ضبط (٣٨٩٣) حبـة مخدرة مختلفة الأنـــواع، وكمية مـــن مــادتي (الكريستال، الحشيشة) المخدرة واجهزة تعاطيها، وثلاثة قناني لشراب مخدر، مع (100) كيس طحين غير صالح للاستهلاك البشري.
وفي السياق ذاته تمكنت المفارز المشتركة من مصادرة (21) سلاح مسدس، وأربعة بنادق مختلفة الانواع، و(924) أطلاقة عتاد، ومخازن فارغة.
حيث تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار