الرياضية

إبراهيموفيتش: سأواصل اللعب حتى أرى لاعباً أفضل مني

أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، عن عدم رغبته في اعتزال كرة القدم، حتى لا يشعر بالندم من اتخاذ ذلك القرار باقي حياته، طامحًا في الاستمرار بالملاعب لأطول وقت ممكن.

وقال إبراهيموفيتش، في حوار مع موقع “يويفا”: “المستقبل لم يكتب بعد، ولا توجد لديَّ أي خطط. سنرى ما سيحدث. لا أرغب في الشعور بالندم من التوقف عن لقب كرة القدم والقول بأنه كان بمقدوري المواصلة، فهذا الندم حينها سيصاحبني طوال حياتي”.

وأضاف: “أرغب في اللعب لأطول فترة ممكنة. الحقيقة أنني سأواصل اللعب حتى أرى لاعبًا أفضل مني. أعرف بأنني سأتوقف يومًا ما، ولن أتمتع بذلك الأدرينالين مرة أخرى. هذه هي مشكلة كل لاعب كرة القدم”.

وعن مشاركته في دوري أبطال أوروبا بعمر 40 عامًا رفقة ميلان: “ألعب بالكثير من المشاعر رفقة ميلان، فهو النادي الذي منحني السعادة ومنحني الكثير. اعتقدت أن ميلان هو أكثر نادٍ بقيت في صفوفه أيضًا، وبالتالي كان من الرائع العودة لدوري أبطال مع النادي هذا الموسم”.

وواصل: “بعد أعوام من المعاناة والغياب عن دوري الأبطال. الكل شعر بالسعادة والإثارة للعودة من جديد، هي بطولة مذهلة، سجلت هدفين استمتعت بهما كثيرًا، وحظيت بفرصة مواجهة أفضل الفرق واللاعبين في أوروبا”.

وأتم بالتعليق عن عدم تتويجه بدوري الأبطال من قبل: “الفوز باللقب سيكون مذهلًا، لكن عدم التتويج لن يغير مني شيئًا، فالفوز باللقب لن يعني بأني سأصبح لاعب أفضل، لكوني بالفعل اللاعب الأفضل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار