المحلية

محافظ واسط يعقد اجتماعاً بمديري الدوائر المرتبطة اتحادياً

((وان_بغداد))
عقد محافظ واسط الدكتور محمد جميل المباحي ،اليوم الأحد ،اجتماعاً مع السادة مديري الدوائر الحكومية المرتبطة اتحادياً للوقوف على مستوى أداءها وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

وقال المياحي في تصريح ،إنه “ناقشنا مع السادة مديرين الدوائر الخدمية المرتبطة بالحكومة الاتحادية ،سبل تطوير الخدمات بما يسهم في رفع مستواها إلى ما يطمح اليه المواطن الواسطي ، وحلحلة الكثير من المشاكل ، ومتابعة ما تصلنا من شكاوى حول التقصير والتأخير والتلكؤ في عمل بعض الدوائر ، سيما التي بتماس مباشر مع المواطن الكريم”.

وأضاف ،أنه “تم مناقشة خطوات الإصلاح الإداري داخل الدوائر والأقسام وفق رؤية موحدة تضمن حل المشاكل الإدارية في كل الدوائر ، ووضع الحلول وفق سقف زمني محدد”، مبيناً أنه “تم تفعيل الهيكلية الادارية وتطبيق الوصف الوظيفي لجميع المؤسسات الحكومية المحلية وبما ينسجم مع مهامها وملاكاتها العاملة فيها”.

وتابع ،إنه “تم التأكيد على أنتظام الدوام لجميع الموظفين والنهوض بالمستوى الوظيفي لكل أقسام الدوائر المركزية في المحافظة ،وتفعيل العمل الجماعي وتوزيع المهام بين موظفي القسم الواحد وإشراك جميع الموظفين في الدورات التطويرية التي يقيمها قسم بناء القدرات والتدريب والتطوير في ديوان المحافظة”.

وبين ،أن “التقييم الشهري لاداء عمـل الاقسام والشـعب فـي الـوحـدات الادارية وتقديم تقريـر إلى ديـوان المحافظـة يتضـمـن أبرز الانجـازات والنشاطات التي نفذتها الدائرة خلال الربع الأول من عام 2022″.

وأشار المياحي إلى إنه ” تم توجيه جميع دوائر المحافظة بإعداد خطة تتضمن النشاطات المزمع إقامتها لمدة ستة أشهر بدءاً من شهر نيسان لغاية شهر تشرين الأول 2022 “،موكداً على أنه “تم توجيه جميع دوائر المحافظة إلى التعاون التام والأهتمام بتقارير ديوان الرقابة المالية والإجابة عليها بتوقيتاتها”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار