الرياضية

ريال مدريد يتلقى ضربة جديدة في الكلاسيكو

((وان_بغداد))
سيغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني عن مباراة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة المقررة الأحد على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، لعدم تعافيه من إصابة في ربلة ساقه اليسرى بحسب ما أعلن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي السبت.
  
 
ويشكّل غياب بنزيما ضربة قوية لريال مدريد لأنه يتألق بشكل لافت هذا الموسم وسجل 22 هدفا في الدوري المحلي يتصدر بها ترتيب الهدافين.
 
وساهم بنزيما بشكل كبير في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة ضد باريس سان جرمان الفرنسي والتي انتهت بفوزه 3-1 في اياب ثمن النهائي.
 
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عشية المباراة “كريم و(الظهير الفرنسي فرلان) مندي لا يستطيعان اللعب غدا (الأحد). سيبقيان هنا معنا الأسبوع المقبل”.
وكان مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان استدعى بنزيما لخوض المباراتين الوديتين ضد ساحل العاج وجنوب إفريقيا في 25 مارس و29 منه في مرسيليا وليل تواليا.
وتعرض بنزيما للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد مايوركا في الدوري المحلي الاثنين الماضي عندما سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة، قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 87.
ويملك أنشيلوتي خيارات واسعة لاختيار بديل لبنزيمة بينها ماريانو دياز من جمهورية الدومينيكان أو الصربي لوكا يوفيتش وربما حتى منح الفرصة للبلجيكي إدين هازار أو الويلزي غاريث بايل المنسيين على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين.
 
“فرانس برس”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار