الرياضية

الوزير درجال : سنتكفل بانتاج مباراة العراق مع زامبيا وسيكون نقلها مجانا لجميع القنوات العراقية والعربية الراغبة بذلك

((وان_بغداد))

أعلن وزير الشباب والرياضة السيد عدنان درجال، اليوم الجمعة، عن تكفله بانتاج مباراة العراق مع زامبيا وسيكون نقلها مجانا لجميع القنوات العراقية والعربية الراغبة بذلك .

ودعت الوزارة جماهير الكرة لتكثيف حضورها لمباراة اليوم بين منتخبنا الوطني ومنتخب زامبيا.
وذكر بيان لإعلام الوزارة تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ان “وزارة الشباب والرياضة دعت جماهيرنا الكروية الرائعة الى حضور مباراة منتخبنا الوطني بكرة القدم ومنتخب زامبيا ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لتصفيات كاس العالم 2022 والمباراة المرتقبة مع شقيقه منتخب الامارات في الرابع والعشرين من الشهر الحالي .
وأضافت ان حضور جماهيرنا الوفية بكثافة الى ملعب المدينة الدولي مساء هذا اليوم سيكون بمثابة رسالة بليغة الى الاتحادين الدولي والاسيوي عن امن وامان العاصمة الحبيبة بغداد ونقل صورة مشرفة عن التشجيع الحضاري ، علما ان تذاكر المباراة ستكون متاحة امام الجماهير من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساء في ملعبي الشعب والمدينة.

وتوافد جمهورنا الكريم، إلى ملعبِ المدينة الدولي قبل أربع ساعاتٍ من انطلاقِ مباراةِ مُنتخبنا الوطنيّ ونظيره الزامبي التي تقامُ اليوم في الساعةِ الثامنة مساءً

وكان الوفد خليجي 25، قد وصل البصرة ويباشر جولته التفقدية لمنشاتها الرياضية.

واكد مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة علي العطواني وصول الوفد الخليجي المكلف بتفقد المنشات الرياضية والبنى التحتية الخاصة ببطولة خليجي 25 في البصرة ، برئاسة الامين العام للاتحاد الخليجي القطري السيد جاسم الرميحي الى مطار البصرة صباح اليوم الجمعة .
مشيرا الى ان الوفد يضم ستة اعضاء لبلدان الكويت وعمان واليمن والبحرين وقطر ، وكان في استقبال الوفد محافظ البصرة السيد اسعد العيداني ومدير عام دائرة التربية البدنية في وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي ومدير شباب ورياضة البصرة وعدد من السادة المسؤولين في المحافظة .
واضاف العطواني ان الوفد سيباشر مهمته التفقدية فورا بالاطلاع على ما تم انجازه من توصيات تخص الملاعب والمنشات الرياضية والاخرى اللوجستية المكملة للملف الخاص بمدينة البصرة التي ستستضيف بطولة خليجي 25 وتستمر الزيارة لعدة ايام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار