ابراجالثقافية

ملخص توقعات يوم الخميس 17 مارس أذار

🔥ملخص توقعات يوم الخميس 17 مارس أذار 🔥

يوم متقلب مع وجود القمر في برج العذراء ويكون داعم للابراج الترابيه مع هدوء يترصد الابراج الهوائيه بفترة لنهار الضبابيه في الامور والاوضاع ، ويجب على الابراج الناريه ضبط الميزانيه والهدوء بالمصاريف وعدم المجازفه والتهور ويجب ضبط النفس بشكل اكثر ، الابراج المائيه مدعومه بفترة لنهار تغيرات ايجابيه السرطان و العقرب ، ويجب على الحوت الهدوء وعدم التسرع بالاخص بامور الشراكات العاطفيه ، هو يوم دعم للابراج الهوائيه من ظهر يوم الخميس وداعم للعذراء بالامور الماليه والثور والجدي مهنيا وصحياً وعلاقات ، يوم عم نعيش تقلب بالطاقه وبالاخص من ظهر الخميس في مزاجيه وتقلب بالامور فتره يومين راح تكون جيده في ضبط الامور عدم التسرع والحلول الدبلوماسيه نكون مسالمين و الميل اتجاه العدل والمساواه وتحكيم العقل بدل من التهور مصالحات عم نقوم فيها وبذل الجهود في سبيل تحقيق ذلك اجواء من السهرات والمناسبات والعزائم اجواء من الضحك والترفيه والاهتمامات الشكليه الموضه والازياء واهتمام بعالم السوشل ميديا وكل جديد التغيير بالمظهر الخارجي من اللباس والتجميل ..

💞 ابرز توقعات الفلك ليوم الخميس 17 مارس أذار💞

💞الحمل
مازالت الضغوط والمسؤوليات متواجده خلال فتره نهارك والتعب الصحي تحسن الاوضاع من ظهر يوم الخميس وبالاخص بامور الشراكات العاطفيه والمهنيه وتعزيزها بشكل ايجابي ومال من شريك للبعض .

💞الثور
عليك استغلال فتره النهار تغيرات ايجابيه والاستفاده من الحظ والطاقه وبالاخص على الصعيد العاطفي والمال .. بعد ظهر عم تزيد الضغوط عندك والالتزامات والاهتمام بالامور الصحيه والشكليه والبعض ممكن يدخل نادي رياضي او يعمل شيء بخص التجميل او هاليومين في خبر شغل جديد .

💞الجوزاء
عليك بالهدوء فتره النهار مع انك مو مرتاح والوضع المحيط فيك غير مريح اهتماماتك عم تكون باتجاه العائله والمنزل .. تغيرات ايجابيه بعد ضهر رح تكون مدعوم بالحظ والطاقه بشكل كبير واجواء عاطفيه خلال اليومين القادمين وبالمال والابناء والانجاب .

💞السرطان
بنهارك عم تكون امورك منيحه اجواء من التواصل والاتصالات وخبر منيح .. بعد ضهر عم ينصب تركيزك بالامور العائليه وامور السكن ويجب الهدوء بتعطيك مع اي امر بخص العائله والعاطفة وقصص الاطفال والعقارات ..

💞الأسد
عم تشغلك الامور المالية بنهارك وبعدك عم تحسب شو الك وشو عليك ومصاريف والمردود قليل بحاجه لضبط الميزانيه وعدم المخاطره باي مبلغ .. بعد ضهر تغيرات ايجابيه بصالحك اتصال او خبر مهم ممكن تتلقى شيء معنوي او مادي وحركة اتصالات واوراق .

💞العذراء
تدريجي عم تتخلص من حالة ضياع والبرود وتشتت الافكار بنهارك ومن ضهر واليومين القادمين عم تنصب امورك باتجاه المال مصاريف ماليه زائده وفرصه لتقبض مال او زياده بمدخولك لكن الحذر من اي مغامره ماليه ومصاريف ماليه على الصحه وتصليحات وعزائم.

💞الميزان
مانك مرتاح بنهارك ما زالت الضغوط والمسؤوليات عم تتراكم عليك وعم تسبب المتاعب الك وتأجيل .. من ضهر عم يدخل القمر الى برجك راح يعزز من امورك من طاقتك الايجابيه وبيعطيك دافع الى الامام وتغيرات شخصيه او خبر مهم وحمل بينزاح عن كتافك بس صحياً شوية حذر للبعض ل 20 اذار ..

💞العقرب
اجواء ايجابيه بنهارك اوراق مهمة و لقاءات وتواصل وزيارات ولقاء مع اشخاص بتحبا وقصص الاطفال ، بعد ضهر عم تحس بشويه ضغط وتوتر ومسؤوليات عم بتزيد عليك يجب عليك عدم القيام باي امور مهمه والبعض تواصل مع مؤسسه حكوميه او مركز مهم ولازم هاليومين تكون دبلوماسي كتير ..

💞القوس
بنهارك عم تشتغلك امور العمل والبيت و حاسس انو في ضبابيه وتوتر و مانك مرتاح للوضع لكن هدي حالك وتغيير ايجابي رح تبلش من ضهر وهاليومين القادمين في تعزيز العلاقات مع الزملاء والاصدقاء ان كان بالعمل او ضمن البيت وفي عزائم وعلاقات عاطفيه عم تطور لحب ورقة مهمة واكل طيب وخبر حلو هالكام يوم ..

💞الجدي
عليك استغلال فتره النهار لتعمل تغييرات ايجابيه وحسم لبعض الامور .. التواصل مع اشخاص بعيده و لقاءات مهمه في شيء مهم عم تعملوا بنهارك واوراق مهمة والتزامات مالية وبعد ضهر واليومين القادمين في اخبار مهنية وراحة واجازة وشخصيات مهمه ومشهوره وممكن دخول بعمل جديد او خبر حلو بشغلك ولازم تخلص التزاماتك المالية هالفترة ..

💞الدلو
نهارك عم تشتغلك امور مالي وما زال الوضع غير مريح بكون في تعب وارهاق ومصاريف كتيرة بتتحسن طاقتك خلال النهار بالاخص المسا واليومين القادمين رح يكون في اتصال او مفاجاه او خبر جيد رح يحس من وضعك مقبل على يومين رح يكونوا كتير مناح لك انشاء الله بما يخص السفر والاوراق المهمة وخلي عينك على تلفونك .

💞الحوت
مازالت الامور العاطفيه والمهنيه عم تشغلك مانك مرتاح للوضع وبالاخص خلال فتره النهار .. من ضهر تركيزك عم ينصب بالامور الماليه وخبر بخصوص المال ممكن تحصل على شيء معنوي او مادي والدخول بامور ماليه او شركات ماليه وقصص الميراث وديون والضرائب والفواتير اذا عندك ..
بالتوفيق للجميع أن شاء الله

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار