المحلية

محافظ واسط يعقد اجتماعاً لغرفة عمليات مشاريع المحافظة

((وان_بغداد))
عقد محافظ واسط الدكتور ،محمد جميل المياحي ،اجتماعاً هاماً لغرفة عمليات المشاريع في المحافظة وبحضور السادة أعضاء مجلس النواب عن المحافظة.

وقال المياحي في تصريح ،إنه “بحثنا تفاصيل المشاريع ، وخطة المحافظة المدرجة ضمن موازنة 2022 ،
من أجل تحديث الخطة ومناقشة تفاصيلها وإضافة مشاريع جديدة حسب الحاجة الفعلية ، وتطوير عدد من الفقرات والإضافات المهمة في مجالات
قطاع الصحة ،وتطوير واقع المستشفيات والمراكز الصحية ، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزةالكهربائية ، وتأهيل شبكة الأسلاك والمحولات والخطوط الناقلة وفك الإختناقات”،مضيفاً أن “قطاع الخدمات البلدية بكافة تفاصيلها وسبل تطويرها من خلال مشاريع رصينة ، تقسم حسب الحاجة والنسب السكانية”.

وأضاف المياحي ، إنه ،وجهنا كذلك بالاهتمام بقطاع الطرق ، والاستمرار بخطة تطويرها ، وصيانتها لأهميتها الملحة،وقطاع التربية والأبنية المدرسية وخطط النهوض بها”،مبيناً أن “خدمات الماء الصالح للشرب ومشاريع المجمعات المائية وأهمية تطويرها وإيصال الماء للمناطق المحرومة لها الأولوية في خطط أعمالنا “.

وبين المحافظ ،أن “العديد من القطاعات الاخرى كالرياضة والشباب وغيرها ، لم نغفل عنها،لكن ننجزها حسب الأهمية والحاجة الفعلية “. وفي السياق ،ثمن المحافظ جهود السادة النواب عن المحافظة ، لما أبدوه من ملاحظات وأفكار مهمة ، وإيصالهم للعديد من المطالب والحاجات الخدمية الفعلية في الكثير من المناطق بمختلف القطاعات ،كما قدر حرصهم على خدمة أهالي المحافظة الكرام، من خلال فريق خدمة وشراكة حقيقة في العمل ،ووضع نصب أعينهم هموم المواطنين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار