الرياضية

بطولة آسيا للشباب.. ملاكم عراقي يضمن احدى الميداليات الملونة بعد تأهله الى دور الشبه نهائي

((وان_بغداد))

أفاد مصدر رياضي، اليوم الأربعاء، بأن ملاكم عراقي يضمن احدى الميداليات الملونة بعد تأهله الى دور الشبه نهائي، بطولة آسيا للشباب.

وقال المصدر في حديث لـ وكالة أرض اشور الإخبارية، انه’بقيادة المدرب الدولي الدكتور واثق جمال حطاب والمدرب الدولي سراقة صبيح مدربي المنتخب الوطني للشباب بالملاكمة وعلى حلبة بطولة اسيا للشباب والمقامة في العاصمة عمان الاردن، فاز الملاكم العراقي بوزن ٥١ كغم على الملاكم من منغوليا فوزا مستحقا وبكل جدارة وضمان احدى الميداليات الملونة بعد تأهله الى دور الشبه نهائي”.

كما وفاز الملاكم العراقي كرار حيدر اسماعيل بوزن ٦٧كغم في دور ١٦ على الملاكم الطاجكستاني وتاهله الى الدور الثماني وبفوز ساحق بعد ندية عالية شهد لها كل الدول المشاركة للمستوى الراقي الذي قدمه ملاكمنا المغوار ليعود ويفوز بالدور الثماني على الملاكم الهندي بنزال قوي جدا تغلب به كرار العراق ليتاهل الى الدور الشبه نهائي”.

حيث كان ملاكمونا فئة الشباب على مستوى عال من الإلتزام بتوجيهاتنا باسلوب اللعب والوصول الى نقاط الضعف للمنافسين واستثمار نقاط القوة لدينا وتلك النقطة كان لها الأثر الفعال في حسم نتائج النزالات لصالح ملاكمونا الغيارى.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار