السياسية

وفد قيادي من حركة بابليون يبحث مع رئيس وزراء اقليم كردستان تقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية

((وان_بغداد))
بحث زعيم حركة بابليون السيد ريان الكداني مع رئيس وزراء اقليم كردستان السيد مسرور البارزاني سبل تقريب وجهات النظر بين الأطراف السياسية والإسراع في حسم مسألة تشكيل الحكومة الجديدة بما يخدم تطلعات الشعب العراقي.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في أربيل بحضور السادة النواب عن الحركة، بحث كيفية التوصل الى صيغ مشتركة تسهم في حلحلة الوضع الراهن وتشكيل حكومة قوية قادرة على إدارة البلد بالشكل الصحيح على الصعد السياسية والاقتصادية والخدمية بما يحقق أهداف وطموحات الشعب العراقي بكافة أطيافه دون تهميش أي مكون .

وأكد الكلداني خلال اللقاء ان “حركة بابليون تتبنى نهج الحوار البنّاء وتعزيز الثقة بين الشركاء في الوطن من أجل بناء الدولة وفق ركائز صحيحة أهمها تحقيق العدالة الاجتماعية وضمان حقوق الشعب بكافة أطيافه، مع الاستفادة من التجارب السابقة لتصحيح مسار إدارة الدولة “.

وإشار الكلداني الى ” ان الإسراع في تشكيل الحكومة سيبعث رسالة اطمئنان الى شعبنا سواء داخل الإقليم أو في محافظات الوسط والجنوب و جميع المحافظات العراقية بأن القادم سيكون أفضل، سيما وأن الناخب العراقي ينتظر من القوى التي منحها ثقته في الانتخابات أن تصنع تغييراً ملموساً في الوضع الحالي ” ، مشدداً على أن حركة بابليون على استعداد لتكون حلقة الوصل بين جميع الفرقاء لتقريب وجهات النظر، والعمل وفق الاطر الدستورية للخروج من الازمة الراهنة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار