المحلية

خلال زيارته لشركة المواد الغذائية.. وزير التجارة : يؤكد على ضرورة اكمال اجراءات مواد السلة الرمضانية التي وجه بها السيد رئيس الوزراء

((وان_بغداد))
تفقد وزير التجارة “الدكتور علاء الجبوري ، مساء السبت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية للاشراف على اجراءات تامين مواد السلة الغذائية الرمضانية التي وجه بها السيد رئيس الوزراء لغرض تجهيزها استعداد للشهر الفضيل وبواقع سلتين على ان يطلق تجهيزها اعتبارا من الخامس من شهر اذار القادم .

واكد الوزير الجبوري “على ضرورة استكمال تلك الاجراءات الخاصة بتامين مواد السلة الرمضانية واستلامها لغرض تجهيزها وفق خطة تسويقية تضمن ايصالها للمواطنين استعداد لشهر رمضان المبارك المقبل .

موجها في الوقت ذاته “اداراة الشركة والملاكات العاملة فيها بالاستمرار على الاشراف الميداني والمتابعة على انسيابية استلام وتجهيز مفردات السلة الغذائية للوجبة الاولى 2022 وبتوقيتاتها والتي تضمن وصولها لكافة العوائل في محافظات البلاد وبالتنسيق مع الاجهزة الرقابية في دائرة الرقابة التجارية .
هذا واثنى الوزير خلال لقائه بادارة وملاكات الشركة المتقدمة على جهودهم في تامين واستلام وتجهيز وجبات السلة الغذائية وعلى تحسين اداء الشركة وتطويره .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار