الامنية

الناطق باسم القائد العام يعلن القبض على 5 ’إرهابيين’ في مناطق متفرقة

((وان_بغداد))
أعلن اللواء يحيى رسول، الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، الجمعة، عن تمكن جهاز مكافحة الارهاب من القاء القبض على 5 “إرهابيين” في مناطق مختلفة.
  
وذكر رسول في بيان، تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، (18 شباط 2022)، انه “حسب توجيه السيد القائد العام للقوات المُسلحة، جهاز مُكافحة الإرهاب يستمر بعملياته البطولية حيثُ تمكن من إلقاء القبض على ( ٥ ) إرهابيين في مناطق مختلفة
إذ باشر فُرسان العمليات الخاصة بعمليتهم في شمال مُحافظة بغداد – الطارمية والتي أُلقي القبض فيها على إرهابي ينتمي لعصابات داعـش”.
واضاف البيان “أما العملية الثانية فنُفذت في قضائي الشرقاط والحضر بمُحافظتي صلاح الدين ونينوى والتي القي القبض فيهما على عنصرين من عصابات داعش حيث جاءت أحدى العمليات بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني العراقي”.
واشار البيان ان “جهاز مُكافحة الإرهاب القى القبض على إرهابيين أثنين بالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة الإرهاب في أربيل”، موضحاً ان “الجهاز وبالتنسيق مع كُل الأجهزة الأمنية الأخرى من شمال العراق إلى جنوبه متواصل في مطاردة فلول داعش وأن الهدف الأسمى يكُمن بالوصول إلى عراق أمن ومستقر خال من الإرهاب والتطرف”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار