الرياضية

المحكمة الرياضية تسمح للروسية كاميلا فالييفا باستئناف الأولمبياد

((وان / متابعة))
سمحت اللجنة الخاصة لمحكمة التحكيم الرياضية (CAS) للمتزلجة الروسية كاميلا فالييفا باستئناف أولمبياد بكين الشتوية بعد تبرئتها من قضية المنشطات
لم تستجب محكمة التحكيم للرياضة(CAS) لاستئناف اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) والاتحاد الدولي للتزلج (ISU) والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA) في قضية فالييفا، وستتمكن المتزلجة الروسية من التنافس الفردي في أولمبياد بكين، وفقا لبيان أصدرته المحكمة.
وجاء في البيان: “اللجنة الخاصة لمحكمة التحكيم للرياضة (CAS) حكمت في قضية المتزلجة الروسية كاميلا فالييفا. وقد رُفضت الطلبات المقدمة من قبل اللجنة الأولمبية الدولية والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ووحدة ISU”.
وذكرت وكالة اختبار المنشطات الدولية (ITA) يوم الجمعة أن اختبار المنشطات الذي أجرته فالييفا بتاريخ 25 ديسمبر 2021 أثبت أنه إيجابي لتريميتازيدين، وتم إرسال نتيجة الاختبار من قبل مختبر مكافحة المنشطات في ستوكهولم في 8 فبراير. فرضت وكالة مكافحة المنشطات الروسية تعليقًا مؤقتًا على فالييفا، وبعد استئناف المحكمة في 9 فبراير، تمت إزالته.
وقدمت اللجنة الأولمبية الدولية (IOC) والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (WADA) والاتحاد الدولي للتزلج (ISU) احتجاجًا أمام محكمة التحكيم الرياضية. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار